سيارات 2020.. موديلات تظهر لأول مرة في المملكة

استعرضت العديد من شركات السيارات، خلال فعاليات “معرض السيارات السعودي الدولي”، موديلاتها الجديدة لعام 2020 والتي تواكب بها أحدث التكنولوجيا في سوق السيارات؛ لتنافس بها باقي الشركات العالمية.

ونعرض في التقرير التالي أبرز السيارات التي ظهرت خلال فعاليات المعرض والتي ستُطرح للمستخدمين خلال العام الجاري:

-شانجان المجدوعي: عرضت الشركة خلال فعاليات المعرض العديد من موديلاتها؛ ومنها شانجان CS95 والتي تتميز بمحرك 4 سلندر تيربو يُولّد قوة 233 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات وبعزم دوران 360 نيوتن.متر، بالإضافة إلى طرح السيارة “CS35 بلس” والتي تأتي بمحرك 1.4 لتر تيربو يُولّد قوة 156 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات وعزم دوران 260 نيوتن.متر.

وطرحت أيضًا الشركة طراز “شانجان إل سفن” والتي تأتي بمحرك يُولّد قوة 105 أحصنة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

-هافال H2: وطرحت شركة توزيع وتسويق السيارات (وكيل سيارات هافال وجريت وول في المملكة) الطراز الجديد من السيارة H2، والتي تأتي بمحرك سلندر سعة 1.5 لتر مع ناقل 6 سرعات أوتوماتيكي بقوة 150 حصانًا وعزم 210 نيوتن. متر.

-“عبد اللطيف جميل للسيارات”: كشف وكيل تويوتا خلال فعاليات المعرض عن العديد من الطرازات الجديدة؛ ومنها سيارة هايلاندر وCHR الجديدتين، بالإضافة إلى موديلات “GR سوبرا، كورولا، RAV4، ميراي، لاند كروزر، وToyota Auto Body.

– جي إم سي: عرضت “جي إم سي الجميح للسيارات” طراز يوكن 2020، والذي يتميز بمحرك V8 سعة 5.3 ليتر مع قدرة 355 حصانًا، بالإضافة إلى طرازات أخرى، مثل “جي إم سي أكاديا” والتي تتميز بمحرك 4 سلندر تيربو بناقل حركة من 9 سرعات يُولّد قوة 233 حصانًا.

-فورد: استعرضت شركة “محمد يوسف ناغي للسيارات” أحدث طرازات فورد لعام 2020، وأبرزها طراز “إكسبلورر” Explorer الرياضي، والذي يتميز بخيارات عديدة من المحركات، أحدها محرك “ايكوبوست” 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يُولّد قوة 300 حصان، و420 نيوتن.متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضًا

السيارات في المملكة.. صناعة وتوطين

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

السيارة جاك GS5

تنتظرها المملكة.. مواصفات السيارة جاك GS5 الجديدة

يستعد توكيل سيارات “جي إيه سي” في المملكة لإطلاق السيارة جاك GS5 موديل 2021، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.