سيارات منتظرة في 2022

سيارات منتظرة في 2022.. مركبات بمفاهيم تكنولوجية

قد يكون السوق العالمي للسيارات مليئًا بالعديد من الخيارات في الوقت الحالي، والكثير منّا يتشوق لمعرفة تفاصيل سيارات منتظرة في 2022؛ إذ دائمًا ما تطمح العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات إلى التخطيط للمستقبل، من سيارات الكروس أوفر الكهربائية إلى سيارات الهاتشباك، ومع وجود مجموعة متنوعة من السيارات الصغيرة ذات الأسعار المعقولة إلى أحدث جيل من السيارات عالية الأداء يبدو أننا على أعتاب عام جديد مُثير.

وفي ظل تطور تطور تكنولوجيا البطاريات ليس من المستغرب رؤية المزيد من السيارات الكهربائية ذات النطاقات المتزايدة التي تأتي ضمن سيارات منتظرة في 2022، بالطبع ستظل سيارات الدفع الرباعي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق قيادة هذا النوع، وعلى الرغم من أن سوق السيارات الجديد تهيمن عليه سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر فلا يزال هناك الكثير مما يمكنك رؤيته إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة أو شاحنة صغيرة.

سيارات منتظرة في 2022

تنتج جميع العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات الآن السيارت الكهربائية EV في مراحل مختلفة من التطوير؛ لتحقيق هذا الاتفاق الصديق للبيئة.

اقرأ أيضًا: أرخص 5 سيارات لرواد الأعمال.. الرفاهية بين يديك

وفي السابق كانت السيارات المستقبلية عبارة عن تطور بسيط للنموذج السابق، لكن مع التطور التكنولوجي وتوطين مفهوم التقنيات الحديثة في معظم خطوط الإنتاج تغير كل شيء تمامًا، وستمهد الطبيعة التنافسية لصناعة السيارات إلى جانب أحدث التطورات التكنولوجية الطريق للسيارات المستقبلية التي لم نكن نحلم بها إلا قبل عقد من الزمان.

لذلك يرصد موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية سيارات منتظرة في 2022 يُمكن أن تُغير قواعد اللعبة في هذا العالم المتغير باستمرار.

أفضل سيارات منتظرة في 2022

على الرغم من أن المركبات المستقبلية تتصدر دائمًا عناوين الأخبار قبل أن نبدأ في قيادتها على الطريق إلا أن البعض الآخر لا يكتسب الاهتمام الذي يستحقه، فيما يلي أفضل سيارات منتظرة في 2022:

  • سيارة 2022 Alfa Romeo Tonale

تُعد سيارة ألفا روميو تونالي واحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر الفاخرة التي تأتي ضمن قائمة «سيارات منتظرة في 2022»، بالإضافة إلى أن هذه السيارة الرائعة تُعتبر أول طراز هجين من شركة ألفا روميو الإيطالية الرائدة في صناعة السيارات، وقد تمت معاينته في معرض جنيف للسيارات خلال عام 2019، ومن المفترض أن تصل هذه النسخة الفاخرة في الربع الأول من عام 2022.

اقرأ أيضًا: مرسيدس بنز EQS.. حقبة جديدة من السيارات الكهربائية

من المتوقع أن تتوفر سيارة 2022 Alfa Romeo Tonale مع نظام eAWD يستخدم محركًا كهربائيًا لتوصيل الطاقة إلى العجلات الخلفية، وهو النظام نفسه المستخدم في Jeep Renegade، وإلى جانب محرك الغاز سعة 1.3 لتر توفر الحزمة بأكملها 240 حصانًا، ومجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس مركزية مقاس 10.3 بوصة.

سيارات منتظرة في 2022

  • سيارة 2022 Ferrari Purosangue SUV

بالنسبة للعلامة التجارية “فيراري” التي بنت سمعتها على السباقات فإن هذا المشروع الجديد هو الأفضل على الإطلاق وقد تكون هذه الخطوة تلبية لرغبات الكثير من عشاق قيادة سيارات فيراري، وفي الوقت الحالي يُشار إلى التصميم باسم Purosangue، وسوف يتعارض مع أمثال Bentley Bentayga وLamborghini Urus وRolls-Royce Cullinan إن لم يكن بأداء خالص.

ومن المتوقع أن تحصل سيارة 2022 Ferrari Purosangue SUV على محرك V-8 بشاحن توربيني أو محرك V-12 قوي مثل: محرك سيارات Ferrari الخارقة الأسطورية، ويعتبر نظام الدفع الرباعي أمرًا واقعيًا في هذه السيارة الجديدة الرائعة، وقد لا نُفاجأ أيضًا برؤية الكهرباء في شكل نظام هجين؛ حيث إن فيراري لديها مجموعة نقل الحركة الهجينة V-12 بقوة 950 حصانًا في سيارتها الخارقة LaFerrari في عام 2014.

سيارات منتظرة في 2022

  • سيارة 2022 Ford Fusion Active

تحتل سيارة 2022 Ford Fusion Active مكانة كبيرة ضمن قائمة أفضل سيارات منتظرة في 2022؛ حيث من المحتمل أن تأتي الطاقة من محرك توربيني سعة 2 لتر مضمن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ربما سيبدو التصميم الداخلي مشابهًا لما هو موجود في موديلي Mustang Mach-E وExplorer، بالإضافة إلى أنه يُمكننا أن نتوقع بعض الميزات عالية التقنية، مثل: مجموعة المقاييس الرقمية ونظام المعلومات والترفيه SYNC وApple CarPlay وAndroid Auto وشاشة مركزية عالية الدقة.

سيارات منتظرة في 2022

  • سيارة 2022 GMC Hummer EV

تستعد العلامة التجارية الأمريكية «GMC»، الرائدة في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، لطرح سيارة 2022 GMC Hummer EV في مطلع الثاني من عام 2022، وتدعي الشركة أن هذه السيارة الفاخرة لديها القدرة على الانطلاق من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 3.0 ثانية فقط، وتتميز Hummer EV بألواح سقف قابلة للإزالة، ونظام تعليق هوائي اختياري قابل للتعديل.

سيارات منتظرة في 2022

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات للمبتدئين

7 سيارات للمبتدئين.. دليلك إلى عالم القيادة

إذا كنا نتحدث عن سيارات للمبتدئين فأحرى بنا أن نشير إلى أن هناك الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.