سيارات رواد الأعمال

سيارات رواد الأعمال.. سرعة ورفاهية

بالنسبة إلى رواد الأعمال الناجحين فإن امتلاك سيارة ليس مجرد وسيلة للتنقل، ولكن قد يكون رمزًا لرفاهيتهم ونجاحهم؛ لذلك نتناول في السطور التالية سيارات رواد الأعمال التي تجمع بين السرعة والرفاهية.

ونظرًا لأن العديد من رواد الأعمال يقودون كثيرًا للوصول إلى الاجتماعات _على سبيل المثال_فإن امتلاك سيارة مناسبة تجمع بين السرعة والرفاهية أمر مهم للغاية.

سيارات رواد الأعمال

بصفتك رائد أعمال أو صاحب مشروع ناجح فإن السيارة التي تقودها تقول الكثير عنك وعن شخصيتك ونجاحك، وتختلف اختيارات رواد الأعمال للسيارات، فهناك من يختار سيارة من علامة تجارية معينة، ومن يرجع اختياره لأسباب عملية، وهناك أيضًا من يختار سيارة لإثارة إعجاب من حولهم.

اقرأ أيضًا: أفضل دراجات هوائية.. أناقة التصميم وقوة الأداء

وهناك قول مأثور: «الانطباعات الأولى تدوم؛ لذا اجعلها مهمة»، ففي عالم الأعمال شديد التنافسية يُعد إعطاء صورة قوية أمرًا بالغ الأهمية لنجاح عملك.

ومن المثير للدهشة أن أحد الأشياء التي يمكن أن تترك انطباعًا أوليًا جيدًا ودائمًا ليس سوى رفيقك اليومي على الطريق: سيارتك، وبصرف النظر عن كونها الأكثر جذبًا للانتباه تُعتبر السيارات هي التمثيل الأكثر موثوقية لشخصيتك.

سيارات رواد الأعمال.. السرعة والرفاهية

وفقًا لعلماء النفس يميل رواد الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية الناجحة إلى شراء السيارات التي تجمع بين السرعة والرفاهية، ورغم أن معظم الأفراد ينجذبون دون وعي إلى نوع معين من السيارات إلا أن بعض رواد الأعمال يميل إلى شراء واحدة عن قصد، على سبيل المثال: غالبًا ما يميل رواد الأعمال الشباب نحو الرياضة والسيارات العصرية مثل: بورش وفيراري، معتقدين أن هذه المركبات يمكن أن تترك انطباعًا جيدًا لدى عملائها ومستثمريها.

إذًا إن كنت تتطلع إلى معرفة السيارات التي يُفضلها رواد الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية الناجحة فهذه قائمة تضم مجموعة من السيارات التي يمتلكها رواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم، والتي تجمع بين السرعة والرفاهية.

1- سيارة Rolls-Royce Phantom

إلى جانب التصميم القوي ساهم وجود نظام المصابيح الأمامية LED في المظهر العصري لسيارة فانتوم، إن فخامة التصميم لسيارة رولز رويس فانتوم جعلها واحدة من أفضل السيارات التي يُفضلها رواد الأعمال الناجحون في مختلف أنحاء العالم،

وفي منطقة السائق تتميز Rolls-Royce Phantom بكونسول وسطي مقاس 8.8 بوصة لتحسين الرؤية ومقبض قابل للسحب لسهولة الضبط عند الضرورة.

أما هيكل فانتوم المصنوع من سبائك الألمنيوم فهو خفيف الوزن وقوي ومرن للغاية عند اقترانه بتقنية امتصاص الصدمات المتقدمة، كما أنه قادر على إنشاء طبقة عازلة أدناه، وهو ما يوفر تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وفانتوم خفيفة الوزن بسبب قوة محركها المباشر V12، وعلبة التروس ذات 8 سرعات والتي تحتوي على مستوى سرعة إضافي لتعزيز نعومة المسرع في البداية أو حتى أثناء تشغيل السيارة.

اقرأ أيضًا: الشروط الواجب توافرها في بطارية السيارة.. كيف تزيد من كفاءتها؟

ويوفر محرك Rolls-Royce قدرات سلسة لكنها قوية، وتحتوي رولز رويس فانتوم على العديد من المواصفات التي يُمكنك العثور عليها أسفل الغطاء؛ أبرزها: محرك مزدوج توربو V12، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات والدفع بالعجلات الخلفية، و563 حصانًا، وسرعة انطلاق 5.1 ثانية من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة، و664 رطلًا/ قدم من عزم الدوران، و155 ميلًا في الساعة “السرعة القصوى”.

2- سيارة Mercedes-Benz E 350

تم تصميم مرسيدس بنز E350 سيدان بشكل جيد من أجل الرفاهية والأمان، وبالتالي يُمكنك الاستمتاع برحلتك دون أي قلق.

تتميز كل فئة E بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات يقترن بثلاثة محركات متميزة، يحتوي E350 على أربع أسطوانات بشاحن توربيني ينتج 255 حصانًا وعزم دوران يبلغ 273 رطلًا، يتزاوج مع الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، ولا يتوفر المحرك الهجين E350 إلا مع الدفع بالعجلات الخلفية، لكن محركه رباعي الأسطوانات الكهربائي يولد إجمالي إنتاج يبلغ 315 حصانًا و516 رطلًا.

يتم تشغيل E450 بواسطة محرك توربيني مضمن سداسي الأسطوانات مع نظام هجين بقوة 48 فولت يتضاعف كشاحن كهربائي فائق، ويرسل الإعداد 362 حصانًا و369 رطلًا إلى العجلات الأربع.

3- سيارة Maserati sedan

تُعد سيارة Maserati sedan واحدة من أهم السيارات التي يُفضلها رواد الأعمال، مع أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال السيارات الرياضية الراقية اجتذبت مازيراتي العديد من العملاء بطرازاتها الأنيقة الجذابة.

وهي تتسم بتصميم رياضي بالشكل المميز لسمكة القرش، وقد تم شحذ مجموعة المصابيح الأمامية مثل: زوج من النظارات، جنبًا إلى جنب مع مصابيح زينون ثنائية مزودة بمؤشر LED مدمج أثناء النهار.

اقرأ أيضًا:

3 سيارات قديمة تتمتع بقدرات استثنائية.. الحنين إلى الماضي

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

مميزات سيارة 2021 Genesis G80.. تحديث يجمع بين الرفاهية والفخامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل سيارات من نيسان

أفضل سيارات من نيسان.. مركبات أكثر قوة وموثوقية

 على مدى السنوات القليلة الماضية قامت نيسان بتزويد معظم تشكيلتها بميزات جديدة وتصميمات حديثة وأنيقة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.