سيارات جديدة في 2021

سيارات جديدة في 2021 يترقبها العالم (1/2)

تعرضت صناعة السيارات لضربات قوية ومؤثرة في أوائل عام 2020، مثل جميع أنواع الصناعات تقريبًا، وانخفضت المبيعات مع تقليص المشترين لنفقاتهم، وكافح صانعو السيارات للحفاظ على خطوط التجميع الخاصة بهم تتحرك في مواجهة متطلبات السلامة الجديدة واضطرابات الموردين. نتيجة لذلك؛ تأخر إنتاج الكثير من النماذج الجديدة المرتقبة، لكن الصناعة استعادت سحرها، وارتفعت المبيعات.

إلى جانب ذلك، تمتلك شركات صناعة السيارات الكثير من خطوط أنابيب التطوير التي ليس من السهل إيقاف تشغيلها. كما أن اهتمام المستهلكين بالتكنولوجيا الجديدة -لا سيما في السيارات عالية الأداء والمركبات الكهربائية – يحافظ على قوة الشهية العالمية. ربما يكون التنقل اليومي انخفض بشكل كبير في الربيع الماضي، لكن ما زال الناس بحاجة إلى سيارات.

سيارات جديدة في 2021

خلال السطور التالية سنقدم قائمة بالسيارات التي من المقرر أن تصل إلى السوق في العام المقبل أو هبطت للتو، والتي نشعر بسعادة غامرة بشأنها، سواء كان بسبب طرحها لأول مرة مزودة ببعض التقنيات الجديدة والمفيدة، أو أنها تمثل تطورًا مهمًا في صناعة السيارات؛ أو أنها قادرة فقط على إسعاد السائقين.

1) 2022 Chevrolet Corvette Z06

من المحتمل أن تكسب سيارة Vette ذات المحرك المتوسط ​-والتي حصلت على جائزة سيارة العام- جولة أخرى من الجوائز عندما تصل سيارة Z06، من شركة ” Chevrolet “، الموجهة إلى حلبات السباق في وقت لاحق، لتكون في صدارة القائمة لسيارات جديدة في 2021.

وستوفر السيارة أكثر من 600 حصان؛ حيث تأتي بمحرك V8 وإطارات أوسع ومكابح أكبر، وتأتي مع قوة هيكل معززة ونظام تعليق تم ضبطه حديثًا.

وستحظى السيارة بتصميم وهندسة على مستوى عالمي يقدمان أداءً مثيرًا ومتوازنًا تمامًا دون السعر المرتبط بفيراري، ولامبورجيني، وماكلارين.

ليس موضع المحرك فقط هو الجديد أيضًا، تستفيد Z06 من المستشعرات الحديثة لمراقبة ديناميكيات السيارة، وتوصيل الطاقة بشكل أكثر سلاسة بفضل التحسينات الهندسية للمحرك، وتبريد أفضل بفضل تدفق الهواء المحسن، والقوة السفلية الأكبر؛ نتيجة للديناميكا الهوائية الأفضل.

الأهم من ذلك، وفقًا لتقديرات المحللين وتاريخ التسعير السابق، نتوقع أن يظل سعر سيارة Z06 أقل من 100 ألف دولار.

سيارات جديدة في 2021

2) 2021 Volkswagen ID.4

تُعد سيارة ID.4 أول سيارة كهربائية مصممة لهذا الغرض من شركة “فولكس فاجن”. هذه السيارة تأتي مع مزيد من القدرة على التكيف مع أنواع مختلفة من المركبات ومصممة لتبسيط معدات توليد القوة الكهربائية. وهي ستكون مفاجأة لهذا العام.

أولًا: هي تتمتع بتصميم لافت للنظر وأنيق وربما يشبه اللعبة قليلًا، يرتفع المظهر الجانبي نحو الخلف، ما يضفي على السيارة تصميمًا رياضيًا بسيطًا، وداخلها نظيف ومشرق بفضل السقف الزجاجي الاختياري.

ثانيًا: ستذهب قطعها الكهربائية إلى أبعد من ذلك بكثير نحو كسب المستهلكين أكثر من معظم السيارات الكهربائية ذات الأسعار المعقولة التي ظهرت لأول مرة حتى الآن.

ومن المؤكد أن الوصول إلى كروس أوفر يمنحها دفعة قوية، لكن قوة نقلها البالغة 201 حصان و82 كيلو وات في الساعة ستجعلها نشطة -على الرغم من أنها قد لا تكون مليئة بالمرح الحقيقي- بينما توفر ما يقدر بـ 250 ميلًا من نطاق القيادة.

في ظل الظروف المناسبة، يمكن للسيارة أن تسحب مسافة 60 ميلًا من نطاق القيادة في 10 دقائق، أو الانتقال من 5% إلى 80% في 38 دقيقة، وهو حافز آخر لأولئك الذين يتخوفون من الانتقال إلى الطاقة الكهربائية. لهذه الأسباب، يمكن أن تكون سيارة ID.4 هي أول سيارة كهربائية حقيقية في السوق الشامل.

الرقم السحري للسيارات الكهربائية هو 300 ميل في الوقت الحاضر، لكن القليل منها وصل إلى هذا الحد، و250 أكثر من كافٍ لمطابقة احتياجات القيادة اليومية للأشخاص. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعرها الذي يبلغ 32495 دولارًا يجعلها في متناول معظم مشتري السيارات.

3) Rivian R1T

تُعد سيارة Rivian R1T البديل الواعد حتى الآن، مع تصميم جذاب وعصري بالكامل دون عبور الخط إلى عرض جانبي للرسوم المتحركة. ستكون أيضًا سيارة رائعة، مع نظام دفع رباعي المحركات، وثلاثة أقدام من القدرة على الخوض في الماء، ووقت مذهل من 0-60 لمدة 3 ثوانٍ.

تم اختبار سيارة Rivian R1T أيضًا عبر بعض التضاريس البرية مؤخرًا، بما في ذلك التنافس في رالي “Rebelle” على الطرق الوعرة في الولايات المتحدة.

يجب أن تظهر الشاحنة لأول مرة في يونيو المقبل بسعر 75000 دولار لإصدار الإطلاق، وقدرة قيادة شبه مستقلة بفضل 11 كاميرا وخمسة رادارات و12 جهاز استشعار فوق صوتي.

سيارات جديدة في 2021

4) 2021 Ford Bronco

كشفت شركة “فورد” عن خط إنتاج سيارة “Bronco” الجديدة للطرق الوعرة في يوليو 2020، عندما كان الجميع في ذروة إجهاد الحجر الصحي.

تأتي هذه السيارة بإطارات مقاس 35 بوصة، ومجموعة واسعة من أوضاع الطرق الوعرة لجميع أنواع التضاريس، ونظام الدفع الرباعي الجديد والمتطور، ما يجعل العملاء يتجهون بالفعل للحجز عند وصول سيارة “Bronco” إلى التجار في منتصف عام 2021.

تنتقل علبة النقل الكهروميكانيكية تلقائيًا بين 2H و4 H، ما يقضي على عدم اليقين بشأن وقت تعشيق السرعة الأولى، بينما يسمح القفل التفاضلي الأمامي الإلكتروني بمعالجة التضاريس الأكثر جاذبية. سيصبح الزحف على الصخور؛ حيث يكون التطبيق الدقيق للفرامل ضروريًا، أسهل بفضل آلية القيادة بدواسة واحدة التي تدير كليهما.

سيارات جديدة في 2021

5) 2021 Genesis GV80

لم تقم شركة “Genesis” بعد بترسيخ نفسها بالكامل في الوعي الجماعي لمشتريي السيارات الأمريكية. على الرغم من أن سيارات السيدان الثلاث الأولى: G70 وG80 وG90 حققت نجاحًا كبيرًا ودفعت الشركة إلى صدارة استطلاع الجودة الأولي لشركة JD Power في عام 2018.

من المحتمل أن تكون السيارة الجديدة GV80 SUV هي السيارة التي أعلنت عن “Genesis” في سوق الولايات المتحدة، وهذا له علاقة بحماس الولايات المتحدة لجميع الأشياء ذات الدفع الرباعي كما هو الحال بالنسبة لشكل ومظهر السيارة نفسها.

إنها طراز أنيق مع جميع وسائل الراحة الفاخرة التي تتوقعها، مثل: نظام معلومات ترفيهي أنيق. يبدأ سعر السيارة من 48900 دولار، ما يجعل كل ذلك أكثر سهولة. هذه السيارة ستكون متوفرة بمحرك سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني وأربع أسطوانات يولد قوة 300 حصان أو محرك V6 سعة 375 حصانًا وسعة 3.5 لتر وتوربو مزدوج، كما ستوفر GV80 الأداء والكفاءة.

قد تكون أعظم خدعة تخص هذه السيارة هي: الصمت الشديد؛ حيث تستخدم ميكروفونات مدمجة في كل إطار لرصد هدير إطارات الطرق السريعة، وإسكاته بمقدار النصف، ما يجعل المقصورة أكثر هدوءًا.

يختلف ضجيج الإطارات بناءً على سطح الطريق وحالة الإطارات؛ لذلك كان مطلوبًا وجود نظام متقدم لـ GV80. ستكون النتيجة على الأرجح قيادة مريحة للغاية، بغض النظر عن مدى صعوبة الطريق.

سيارات جديدة في 2021

6) 2022 Volkswagen Golf R

لا تزال سيارات الهاتشباك تحتل مكانة ثابتة في قلوب المتحمسين، ولا تزال سيارة Golf R من “فولكس فاجن” دائمًا واحدة من أفضل السيارات.

تم ترقية السيارة وأصبحت ذات أداء رائع، فهي أسرع وأكثر قوة وتجلب نظام الدفع الرباعي إلى المستهلك، وهو ما نتوقع أن يكون نعمة، وتضيف السيارة لهذا العام 27 حصانًا إضافيًا إلى المحرك ذي الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات، ليصل إلى 315 و310 أرطال-قدم من عزم الدوران، والنتيجة النهائية هي العدو السريع 0-60 لمدة 4.7 ثانية والسرعة القصوى 155 ميلًا في الساعة.

وعملت “فولكس فاجن” على ضبط الأداء من خلال نظام الدفع الرباعي الجديد (4Motion) الذي يوازن بشكل أفضل بين توزيع عزم الدوران والشبكات مع الأقفال التفاضلية الإلكترونية والتخميد التكيفي للتعليق، كل ذلك من أجل تشديد الدقة وخفة الحركة في المنحنيات.

لطالما كانت “فولكس فاجن” رائدة في ناقل الحركة ثنائي القابض في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وتم تكييف التسارع السلس الذي توفره من قِبل جميع مصنعي السيارات عالية الأداء تقريبًا منذ ذلك الحين.

في هذا الإصدار من Golf R توفر علبة التروس DSG ذات السبع سرعات أوضاعًا خاصة وأنماط (Drift) للمساعدة في تعديل القدرة على العجلات. سيؤدي ذلك إلى القضاء على الارتفاعات الأعلى التلقائية، والتي يمكن أن تكون عقبة لتتبع السائقين، وتخفيف التروس إلى أسفل عند الدخول في المنعطفات.

سيارات جديدة في 2021

7) 2021 Chrysler Pacifica AWD

يوفر نظام الدفع الرباعي معظم فوائده في ظل القيادة الحماسية وعلى التضاريس الوعرة والجليد. إن سيارة “Pacifica AWD” من “Chrysler” مخصصة للثلج والجليد، وللحفاظ على سلامة وأمان الأسرة في الطقس العاصف.

لم يتم تصميم نظام “Chrysler” لتوجيه عزم الدوران في طريقه حول مضمار السباق، ولكنه يمكن أن يوفر 100% من القوة للعجلات الخلفية إذا لزم الأمر. لن يجعلك ذلك تائهًا، ولكنه قد ينقذك على طريق زلق أو أثناء محاولتك الانزلاق على منحدر ثلجي.

سيارات جديدة في 2021

يتبع في الجزء الثاني…

المصدر: https://www.popularmechanics.com/

اقرأ أيضًا:

مواصفات شيفروليه 2022 Corvette Z06.. سيارات جديدة في 2021

سيارات جديدة في 2021.. كاديلاك إسكاليد 2021.. النموذج الأفضل للسيارات الفارهة

أرخص السيارات في 2020.. صفقات ميسورة التكلفة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن سارة طارق

شاهد أيضاً

سيارات كهربائية صديقة للبيئة

3 سيارات كهربائية صديقة للبيئة.. ساعد في إنقاذ الكوكب

في حين أن هناك الكثير من الناس يُقبلون على شراء السيارات الكهربائية لخفض تكاليف التشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.