الهيئة العامة للسياحة

«سياحة نجران» يُنفذ جولات رقابية على المنشآت السياحية

كشف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران عن تنفيذ جولات رقابية على المنشآت السياحية خلال إجازة منتصف العام الدراسي؛ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومناسبة الأسعار، وتطبيق اللوائح والأنظمة واشتراطات الهيئة.

وأوضح صالح آل مريح؛ مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، أن فرع الهيئة يُكثف جولاته الرقابية على المنشآت السياحية خلال العطلات والإجازات الرسمية.

وأكد أهمية وضع قائمة الأسعار في مكان بارز في مداخل الفنادق والشقق المفروشة، حتى يتمكن النزيل من الاطلاع عليها؛ وذلك للحد من التلاعب بالأسعار والحفاظ على مستوى النظافة والخدمة.

وأشار إلى أن الهيئة تحرص على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة مقابل السعر المدفوع؛ لتمكين النزلاء بمنطقة نجران من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُودع أكثر من 14 مليون ريال في حسابات متدربي «تمهير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية القيادة

مدير عام صندوق “هدف” يرعى حفل خريجي أكاديمية القيادة

رعى الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، يوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.