السياحة

«سياحة نجران» تنفذ جولات رقابية على وكالات السفر بشرورة

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، أمس الثلاثاء، جولات رقابية على الفنادق والشقق المفروشة ووكالات السفر والسياحة بمحافظة شرورة.

وأكد صالح محمد آل مريح؛ مدير عام فرع السياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران أنه تم، خلال الجولات الرقابية، الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للنزلاء، والتأكد من مناسبة الأسعار، ومستوى النظافة، وذلك ضمن خطة الفرع الخاصة بضبط الجودة والرقابة على المنشآت السياحية، خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وأوضح “آل مريح” أن فرع الهيئة يحرص على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة والسعر المناسب؛ لتمكين زوار المنطقة من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها.

ولفت إلى استمرار الجولات الرقابية على المنشآت السياحية، ومتابعة التقيد بالأسعار، وضبط المخالف منها، وتوفير الخدمة المناسبة وفق الدرجة المصنفة.

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تحتل المرتبة 12 محليًا و66 عربيًا في تصنيف «QS»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.