سوق.كوم

سوق.كوم أول شركة تقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم بالمملكة

اتخذ سوق.كوم ــ اليوم الأربعاءــ خطوة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم؛ ليكون أول شركة تطرح هذه الخدمة في السعودية، عند طلب المنتجات التي تحمل علامة “تشحن من قبل سوق” في كلٍ من الرياض وجدة.

وتعد مبادرة سوق.كوم، المبتكرة للتوصيل في نفس اليوم، خطوة هائلة للتقدم في المنطقة؛ حيث تتيح للعملاء الاختيار من أكبر تشكيلة من المنتجات والفئات واستلامها بأسرع وقت ممكن، ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة مقابل 24 ريال سعودي فقط ودون تحديد حدّ أدنى لقيمة الطلب، وذلك في حال كان الطلب قبل الساعة 12 ظهرًا.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة، انطلاقًا من سعي سوق.كوم؛ لمواصلة الابتكار ومواكبة التوجهات والحرص على أن يعيش العملاء أفضل تجربة ممكنة في التسوق الإلكتروني.

من جهته، أشار سليم حمّاد؛ المدير العام لدى سوق.كوم في السعودية، إلى أن تركيزهم منصبّ على منح العملاء تجربة تسوق أكثر سهولة وسرعة وراحة.

وأضاف مدير سوق.كوم، قائلًا: “يسرنا تقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائنا في مدينتي الرياض وجدة؛ بحيث يصبح بوسعهم الحصول على منتجاتهم المفضلة التي تشحن من قبل سوق خلال ساعات من طلبها”.

من جانبه، قال عمر عبد العزيز؛ رائد أعمال يمتلك Derma.KSA1 التي تبيع منتجاتها عبر سوق.كوم، إنه بفضل هذه الخدمة الجديدة؛ حيث أصبح بوسعه تقديم خدمة أفضل لعملائه، إذ بات بمقدوره توفير منتجاتي لهم بسرعة أكبر، وبالتالي إدارة مخزونه بمزيد من الدقة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“الخالدي” يؤكد الدور التفاعلي لغرفة الشرقية في دعم قطاع الأعمال

نظمت غرفة الشرقية، مؤخرًا، لقاءً تشاوريًا عن بُعد برئاسة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.