سوق الأسهم السعودية يُسجل صعود ثالث بـ 7730 نقطة

ارتفع مؤشر السوق الموازية «نمو» أمس (الأربعاء) 50 نقطة، بنسبة 2%، ليغلق عند 2601 نقطة، وسط تداولات بلغت قيمتها الإجمالية نحو 684.44 ألف ريال.

وصعد مؤشر سوق الأسهم الرئيسية أمس (الأربعاء) لثالث جلسة على التوالي، وأغلق على مكاسب 86 نقطة، بنسبة 1% عند 7730 نقطة، وسط تداولات بلغت 2.6 مليار ريال.

وزادت غالبية الأسهم، تقدمها سهما «مصرف الراجحي»، و«سابك» بنحو 1% عند 83.10 ريال و119.40 ريال على التوالي.

وصعدت أسهم «الأهلي التجاري»، و«سامبا»، و«جبل عمر»، و«سافكو»، و«صافولا»، و«دار الأركان»، و«بترورابغ»، و«المجموعة السعودية» بنسبة تراوح بين 2-4 %.

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية «تداول» رفع تعليق تداول سهم شركة وفرة للصناعة والتنمية في السوق ابتداء من أمس الأربعاء.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا» خلال اجتماعها، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 420 مليون ريال إلى 500 مليون ريال، بنسبة 19.05%.

وأعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي «سابتكو» أن الشركة السعودية الإماراتية للنقل المتكامل «سيتكو» المملوكة لها بنسبة 50%، قد وقعت مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي على عقدي تنفيذ وتشغيل خدمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات التعليم العام في كل من منطقتي الشرقية وتبوك.

وأعلنت «تداول»، أن إجازة اليوم الوطني ستكون (الأحد) الموافق 23 سبتمبر 2018. وأشارت في بيان لها أن التداول سيتوقف بنهاية اليوم الخميس، على أن يستأنف التداول بعد الإجازة (الإثنين) 24 سبتمبر الجاري.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.