سماعات سامسونج الجديدة

سماعات سامسونج الجديدة تدعم عزل الضجيج

في شهر أبريل الماضي، حصل العالم على النظرة الأولى على سماعات سامسونج الجديدة جالكسي ”Buds Live”، بينما هناك بعض التوقعات بأن يتم إطلاقها في الحدث الذي تنظمه الشركة؛ للكشف عن سلسلة نوت 20 ونسخة Tab S7 في 5 أغسطس المقبل.

وحظت السماعة الجديدة بنصيب من التسريبات في وقت سابق تحت اسم Galaxy Beans؛ نظرًا لتصميمها الخارجي المشابه لحبة الفول والمختلف بطبيعة الحال عن سماعات الشركة اللاسلكية الأخرى من إصداراتها السابقة.

لا تحتوي سماعات سامسونج الجديدة على الجزء المطاطي الذي سبق رؤيته في أغلب السماعات الأخرى؛ بل إن شكلها يوحي أن يتم ارتدائها في تجويف الأذن الخارجي.

وأظهرت الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، السماعة بزوجين من الميكروفونات على سطحها الخارجي والذي يشير إلى لعبها دور مزودج في المكالمات وعزل الضجيج على حد سواء.

على جانب آخر، توقعت تسريبات أن يأتي الهاتف الجديدة من سامسونج والذي يحمل اسم «جالكسي نوت 20» و«جالكسي نوت 20 ألترا» بسعر أقل من الإصدار السابق له «جالكسي نوت 10»؛ حيث أشارت التوقعات أن سعر الهاتفين الأول من المتوقع أن يتراوح بين 900 و1050 دولار.

وأعلنت سامسونج رسميًا أنها تعتزم في 5 أغسطس المقبل عقد حدثها الخاص بالإعلان عن هواتف (جالاكسي نوت 20).

جدير بالذكر، أن سامسونج أطلقت هاتف (جالاكسي نوت 10) بسعر 950 دولارًا، في حين أُطلق هاتف (جالاكسي نوت 10 بلس) بسعر 1,100 دولار.

المصدر: https://www.theverge.com/

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن لغة Python

تطبيقات تساعدك في تتبع درجة حرارة الجسم

ما هي أهم الأجهزة الذكية في المنزل؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مواقع مفيدة لم يسبق لك معرفتها

5 مواقع مفيدة لم يسبق لك معرفتها من قبل

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية الرائجة بين الناس، وعلى الرغم من أن هذا مفيد، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.