سلطان آل الشيخ

فيديو| سلطان آل الشيخ يناقش أهمية الاستثمار الرياضي وتجربة نادي الهلال

تستضيف الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأستاذ سلطان آل الشيخ؛ الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، رئيس لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الرياض، في لقاء بعنوان «الاستثمار الرياضي وتجربة نادي الهلال».

ويمكن متابعة البث المباشر من خلال الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

وكان نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل؛ رئيس مجلس إدارة النادي، قد أعلن العام الماضي، عن تأسيس شركة استثمارية، مقرها في الرياض.

وأوضح النادي أنَّه تمَّ تعيين سلطان آل الشيخ، مدير التسويق لنادي الهلال، رئيسًا تنفيذيًا للشركة، وأنَّه سيتم نقل المهام والمسؤوليات الخاصة بإدارة التسويق داخل النادي، إلى الشركة.

ومن أبرز مهام الشركة: إدارة واستثمار وتشغيل وتسويق والانتفاع بجميع علامات النادي التجارية والترخيص للغير في الانتفاع بها. وكذلك إدارة وتشغيل جميع عقود الرعاية والاستثمار والترخيص والإعلان والتأجير والاستئجار، والحصول على الخدمات أو تقديمها، بينما تعمل على تملك وإدارة وتشغيل جميع الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي ولاعبيه وبرامجه ومشاريعه وتسويقها وتشغيلها وبيعها وإدارة جميع العلاقات مع المستثمرين، وتدير برامج العلاقة والاستثمار مع الجماهير وبرامج العضوية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تقدم عددًا من الخدمات عبر بوابة أعمالي

مسرعة التقنية المالية تركز على تسريع نمو الشركات الريادية

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.. مميزات وأهداف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تناقش تمكين المرأة في الأعمال التجارية وريادة الأعمال

تنظم غرفة أبها، يوم الاثنين الموافق 8 مارس وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، لقاءً افتراضيًا حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.