مشروع مياسم بجدة

«سكني» يوقع اتفاقية لتنفيذ وحدات سكنية في مشروع «مياسم» بجدة

وقع  برنامج سكني ، اليوم الخميس، اتفاقية جديدة لتنفيذ 5336 وحدة سكنية في مشروع «مياسم بجدة»، مع إحدى شركات التطوير العقاري.

 

وتأتي الاتفاقية في إطار جهود برنامج سكني؛ لخدمة مستفيديه وتوفير المزيد من الخيارات السكنية للأسر، فيما يأتي هذا المشروع ضمن 8 مشاريع تتوزع في محافظة جدة وتوفر 44.626 وحدة سكنية.

 

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة الإسكان المهندس مازن بن محمد الداوود؛ المشرف العام على التطوير العقاري، ومن جانب الشركة المُطورة حسين العمودي؛ رئيس مجلس إدارتها، بينما حضر عدد من مسئولي الوزارة وصندوق التنمية العقارية.

ومن جانبه قال المهندس مازن الداوود، إن الوزارة حريصة على التعاون مع المطورين العقاريين المؤهلين للإسهام في ضخ المزيد من الوحدات السكنية ودعم العرض في السوق.

 

ولفت إلى أن مشروع «مياسم» بجدة يأتي امتدادا للمشاريع التي تشهدها منطقة مكة المكرمة ويصل عددها إلى 16 مشروعًا توفر نحو 57 ألف وحدة متنوعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يمتلك موقع استراتيجي ضمن أحياء أبحر الشمالية الواقعة شمال محافظة جدة، وبالقرب من «برج جدة» الأطول في العالم.

 

ويضم المشروع 5336 وحدة سكنية على مساحة 1.6 مليون متر مربع، إضافة إلى توافر المواقع المخصصة للخدمات التعليمية والصحية والترفيهية في المشروع إلى جانب الحدائق وممرات المشاة وغيرها.

 

وكان مشروع “مياسم”؛ الذي تنفذه شركة شمائل المتحدة للتطوير العقاري، قد أعلن عن إنشاء حي الإعلاميين ضمن نطاق المشروع الذي يمتد على مساحة 1.6 مليون م2، وذلك في إطار الاتفاقية الموقعة مسبقًا بين وزارتي الإسكان والإعلام والمتضمنة عددًا من المزايا للإعلاميين .

 

اقرأ أيضا:

«تمكين للتقنيات» تستعرض 12 منتجًا في مؤتمر جارتنر إكسبو 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.