مشروعات جديدة في منطقة الرياض

“سكني” يوفر 25 ألف وحدة سكنية في منطقة الرياض

أعلن برنامج سكني؛ التابع لوزارة الإسكان، عن إطلاق عدة مشروعات جديدة في منطقة الرياض ؛ لتوفير أكثر من 25 ألف وحدة سكنية ، ويبدأ سعر الوحدة بـ 300 ألف ريال، على أن يبدأ القسط الشهري من 1000 ريال. ويتم حجز الوحدة خلال فترة الإنشاء.

وتتميز الوحدات السكنية الجديدة بأن جميع الأسعار في متناول المستفيدين، وبأقساط ميسّرة، كما أنها تقدم ضمانات على الهيكل الإنشائي، وجميع المواد المستخدمة بمتابعة وإشراف “برنامج وافي”.

واشتمل جنوب الرياض على مشروع “معالي عنان” الذي يحتوي على 440 وحدة سكنية، و”دواوين الجزيرة” ويضم 2.111 وحدة سكنية، و”سهيل الرياض” ويضم 4.376 وحدة سكنية.

ويوجد مشروع “بيوت الزامل” في شرق الرياض، والذي يوفر 155 وحدة سكنية، و”رابية الشرق” ويضم 960 وحدة سكنية، و”باريزيانا” ويضم 686 وحدة سكنية، و”السلطان” ويضم 101 وحدة سكنية، كما ضم مشروع “بوابة الشرق” 5.968 وحدة سكنية.

وتقع في شمال الرياض مشاريع غرب المطار منها: مشروع “نبض قيران” ويضم 4.358 وحدة سكنية، و”مرسية” ويضم 5.590 وحدة سكنية، كما يضم مشروع “إشراق ليفينج” 2.229 وحدة سكنية، و”عمائر الجوهرة” ضم 112 وحدة سكنية.

واحتوى مشرع “إسكان الرياض1″ 168 وحدة سكنية، و”ديار السعد” يضم 577 وحدة سكنية، و”شمس الديار” يضم 503 وحدات سكنية.

وتحتوي المشاريع الجديدة على عدد كبير من الجوامع، والمرافق التجارية، والحدائق، والملاعب، والمراكز الصحية، والثقافية، والمساجد، وروضات الأطفال، ومراكز الدفاع المدني، ومراكز أمنية.

اقرأ أيضًا:

برنامج سكني يؤكد اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط “عتود”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.