سكني

«سكني» يواصل استقبال طلبات الحجز لأكثر من 55 ألف وحدة سكنية

يواصل برنامج «سكني» استقبال طلبات الحجز لأكثر من 55 ألف وحدة سكنية متنوعة يوفرها لمستفيديه في منطقة مكة المكرمة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية التابعين للبرنامج.

وتتوزع الوحدات السكنية التي يوفرها «سكني» في 12 مشروعًا حيويًا متكامل الخدمات، في مكة المكرمة وجدة والطائف، ويُنفذها عدد من المطورين العقاريين المُؤهلين؛ حيث تأتي غالبية الوحدات ضمن الضواحي السكنية الكبرى التي بدأ البرنامج توفيرها على مستوى بعض المدن لمستفيديه.

وفي هذا السياق، أوضح «سكني» أنه يُمكن الاستفادة من الوحدات السكنية المتاحة واختيارها إلكترونيًا عبر تطبيق وموقع البرنامج الإلكتروني اللذين يتيحان إنهاء جميع إجراءات التملك بكل سهولة ويسر دون مراجعة أي جهة.

وقال إن التطبيق والموقع الإلكتروني يُتيحان إمكانية الحصول على عروض الأسعار التمويلية وتوقيع عقود التملك إلكترونيًا، لافتًا إلى أنّ متوسط القسط الشهري لتلك الوحدات يصل لنحو 1100 ريال، وبأسعار إجمالية تبدأ من 250 ألف ريال.

وتتضمن مدينة مكة المكرمة 12 مشروعًا سكنيًا تحت الإنشاء، متوزعة في مواقع استراتيجية، تتنوع بين الشقق والفلل وتاون هاوس، ضمن خيارات وتصاميم مختلفة تلبي احتياجات الأسر السعودية بجودة عالية وأسعار مناسبة؛ حيث تتوزع تلك المشاريع بالقرب من عدد من المنشآت الحيوية، مثل: «محطات قطار الحرمين، مطار الملك عبد العزيز الدولي» وغيرها من المنشآت والخدمات ذات الأهمية، ويحدها عدد من الطرق والشوارع الرئيسية لتكون على خط الامتداد السكاني والعمراني.

بينما تتضمن مدينة جدة 8 مشاريع توفر 44.626 وحدة سكنية، هي «بوفارديا سيتي، فينان، الجوهرة ريزيدنس، روابي الحجاز، ربى جدة، أعالي جدة، تلال الغروب، وأبراج بوابة التحلية 1»، وتحتضن مدينة الطائف مشروعين هما «الفتح ومدينة الورود».

ويُمكن للمستفيدين والراغبين الاطلاع على الوحدات السكنية ومميزاتها من خلال موقع وتطبيق «سكني» من هنــــا.

اقرأ أيضًا:

أمانة المنطقة الشرقية تتخذ إجراءات وقائية لمواجهة فيروس “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.