“سكني” يعلن عن بدء إجراءات الحجز والمعاينة في 8 مشاريع

أعلنت وزارة الإسكان، ممثلة في برنامج “سكني”، عن بدء إجراءات الحجز والمعاينة أمام المواطنين المستفيدين من الدعم السكني في ثمانية مشاريع جديدة تتوزع في 6 مناطق، منها 5 معارض للوحدات السكنية تحت الإنشاء (البيع على الخارطة) و3 مشاريع للوحدات السكنية الجاهزة من نوع فلل.

وأوضحت الوزارة أن برنامج “سكني” يستهدف تخصيص 300 ألف منتج سكني وتمويلي، كما سيتم ضخ المزيد من الوحدات السكنية أمام المواطنين لتحقيق رغباتهم، وإتاحة الخيارات السكنية المناسبة لهم.

 وكشفت الوزارة عن بدء مرحلة الحجز والمعاينة لثلاثة مشاريع تضم 1015 وحدة سكنية من نوع فيلا جاهزة للتسليم، حيث يضم مشروع الدوادمي بمنطقة الرياض 501 فيلا، إضافة إلى 254 فيلا في مدينة عرعر، و260 فيلا في محافظة الخرمة بمنطقة مكة المكرمة.

وبيّنت أن هذه المشاريع ستكون مكتملة البنية التحتية من شبكات الطرق، والإنارة، والكهرباء ،والمياه، والاتصالات، والصرف الصحي، بالإضافة إلى الخدمات الصحية والتعليمية، والمساحات الخضراء والحدائق، والمساجد، والمدارس، والملاعب، ومنصات الترفيه العائلية، وجميع الخدمات العصرية.

كتب ـ محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.