سكني

“سكني” يطلق مشروعًا جديدًا لتوفير 116 فيلا

أعلن برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، عن إطلاق مشروع سكني جديد تحت الإنشاء في محافظة الخرج «الدانة الغربي»، ضمن مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويوفر المشروع الجديد 116 فيلا سكنية تحت الإنشاء، علمًا بأن مشروع «الدانة الغربي» يتميز بموقع استراتيجي بجوار كلية البنات، وسهولة الوصول إليه في مدينة الخرج على بُعد كيلومتر واحد من جامعة الأمير سطام وبالقرب من طريق الملك عبدالله ومن المراكز التجارية الكبرى، وتبلغ مساحة المشروع السكني 39042 م2 ويُوفرّ 116 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع فيلا في 4 نماذج مختلفة، وتراوح مساحات الوحدات من 232 إلى 285 م2 وتبدأ أسعارها من 680 ألف ريال وبأقساط شهرية مُيسرة.

وتتميز الفلل بتصاميم عصرية مع استغلال رائع للمساحات الداخلية، ومساحات خارجية واسعة تحقق خصوصية السكن وجودة عالية في التنفيذ، ويحتوي المخطط على العديد من الخدمات والمرافق العامة.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود البرنامج لتسهيل تملّك الأسر السعودية منازلها ضمن إجراءات إلكترونية سهلة وميسرة واستحقاق فوري دون انتظار ضمن خيارات سكنية متنوعة تلائم جميع حاجات الأسر في جميع مناطق المملكة.

ودعا برنامج «سكني» جميع المستفيدين الراغبين في التملك في محافظة الخرج إلى زيارة موقع وتطبيق «سكني» الإلكتروني للاطلاع على تفاصيل الوحدات وحجزها إلكترونيًا.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يودع 17.2 مليون ريال مكافأة لمتدربي برنامج تمهير

سهم أرامكو يسجل ارتفاعًا بنسبة 0.5%

أكثر من 300 ألف مشاهدة لجلسة “الحلول المالية لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.