الفلل الجاهزة

«سكني»يواصل تسليم «الفلل الجاهزة» في 9 مشاريع

أكد برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، أن شهر مارس الماضي شهد استمرار تسليم الفلل الجاهزة في 9 مشاريع تابعة للوزارة على مستوى مناطق المملكة.

ولفت البرنامج إلى أن التسليم جاء في 8 مناطق حول المملكة؛ إذ تمّت إجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي، بالتزامن مع فترة الاحترازات الصحية التي أعلنت عنها الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح برنامج “سكني”، أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم عدد من الفلل في مشروعين بمنطقة الحدود الشمالية تشمل إسكان رفحاء، وعرعر، إضافة إلى فلل أخرى جاهزة في مشروع إسكان تبوك منطقة تبوك، وإسكان القريات بمنطقة الجوف، وإسكان النبهانية بمنطقة القصيم.

وشمل التسليم 4 مشاريع أخرى، تشمل إسكان الاحساء 1 و 2 بالمنطقة الشرقية، وإسكان نجران بمنطقة نجران، وإسكان العلا بمنطقة المدينة المنورة، وإسكان حائل بمنطقة حائل.

يذكر أن مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة تتوزع في عدد من مدن ومحافظات المملكة بنحو 42 مشروعًا، وتوفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع “فيلا” تصل مساحتها إلى 2.500م للفيلا الواحدة.

وتتميز مشاريع  الوزارة بتكامل البنية التحتية من أرصفة وإنارة وخدمات كهرباء ومياه، إضافةً إلى المسطحات الخضراء والحدائق العامة وملاعب الأطفال، كما تضم مساجد وجوامع، علاوة على تخصيص مواقع للجهات الحكومية من مرافق تعليمية وصحية وغيرها، ويمكن استعراض مشاريع الوزارة وتفاصيل الوحدات السكنية عبر الرابط من هنا

 

اقرأ أيضًا:

 

طريقة الحصول على تصريح استثناء منع التجول لأنشطة الصناعة والتعدين

السعودية للكهرباء تعلن تخفيض أسعار التعرفة للنصف

استفاد منها 7843 متدربًا.. “تعليم المدينة المنورة” تنفّذ 14 برنامجًا عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح اشتراطات الحصول على التمويل

أوضحت الهية العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اشتراطات الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.