سكنى يُقدم 5 حلول تُسرع امتلاك السعوديين للوحدات السكنية

وفرت الخيارات السكنية الجديدة التي أعلنها برنامج “سكني” عددًا من الحلول التي من شأنها تقليص فترات الانتظار للمستفيدين من جميع فئات المجتمع إلى أقل من 3 أعوام، من خلال تقديم قرض عقاري مدعوم يوفر لهم الخيار السكني المناسب، وفق رغبات المستفيدين.

ويقدم البرنامج 5 خيارات سكنية وتمويلية، تشمل الوحدات السكنية الجاهزة، التي أطلقت منها وزارة الإسكان خلال العام الحالي نحو 5 آلاف فيلا (ضمن 20 معرضًا) للمعاينة والحجز في محافظات عدة.

وتم تسليم مجموعة منها في العيينة، والخبر، والمبرز، وصبيا، وبيش، والقنفذة، والخرمة، وشقراء وغيرها، إضافة إلى خيار الوحدات السكنية تحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين المؤهلين التي تتنوع بين الفلل، والشقق والتاون هاوس بمواصفات متنوعة تمتاز بجودتها وضماناتها.

وتراوح الأسعار بين 250 ألفا و750 ألف ريال.

وأطلقت الوزارة -حتى الآن- ما يقارب 80 ألف وحدة ضمن 57 معرضا، تركّزت في المدن ذات الكثافة السكانية، التي تشهد نسبة أعلى من الطلب على الدعم السكني.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.