سفر عياد

سفر عياد: موسم الرياض من أهم الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال

اعتبر سفر عياد؛ المدون المهتم بالاقتصاد والتقنية، في تصريحات حصرية لموقع «رواد الأعمال»، أن موسم الرياض من أهم الفرص الموسمية لرواد الأعمال وقطاع الأعمال ككل، ليس في السعودية فحسب وإنما في المنطقة عمومًا؛ وذلك بحكم حجم الرياض ومعدل الإنفاق الضخم جدًا.

وأضاف أنه بحسب الأرقام التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فنحن نتحدث عن معدل دخل قيمته 6 مليارات ريال في الدورة الأولى لموسم الرياض، مشيرًا إلى أن هذا الرقم يحفز أي رائد أعمال على التواجد في الموسم؛ من خلال إطلاق حدث خاص أو فعالية أو حتى في جانب الرعايات.

موسم الرياض

وأوضح «عياد» أن موسم الرياض هو اختبار حقيقي للنشاط التجاري، ومن المتوقع أن يشمل الأثر كل مناحي الاقتصاد؛ لذلك سنشهد طلبًا عاليًا جدًا على قطاع الفنادق وكل الخدمات المساندة في قطاع الضيافة بكل أحجامها، كما سيكون هناك طلب مرتفع على قطاع المطاعم، وقطاع النقل الداخلي وقطاع الطيران وقطاع مبيعات التجزئة.

وختم حديثه قائلًا: تأتي جهودة هيئة الترفية متوافقة مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى زيادة إجمالي الإنفاق السياحي في المملكة من المواطنين والأجانب، ويشكل موسم الرياض حدثًا ترفيهيًا يشمل قاعدة كبيرة جدًا من الفعاليات والنشاطات التي تلبي جميع الأذواق؛ ما سوف يجذب المزيد من الزوار من خارج الرياض، كما حدث في الموسم الأول.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن محمد علواني

شاهد أيضاً

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

سواحل الجزيرة تحتفل بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال

نظمت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، حفل ختام فعالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، يوم الأربعاء الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.