الخطوط السعودية

سفارة المملكة بالفلبين: رحلات الخطوط السعودية ما زالت قائمة ومجدولة

أكدت سفارة المملكة في الفلبين للمواطنين السعوديين الموجودين هناك ويواجهون صعوبة في العودة إلى المملكة، أن رحلات الخطوط السعودية ما زالت قائمة ومجدولة.

وذكرت سفارة المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «تهيب السفارة بالمواطنين الموجودين في جمهورية الفلبين الذين يواجهون صعوبة في العودة إلى المملكة بسبب تعليق الرحلات الجوية على بعض الدول؛ نظرًا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع وصول فيروس كورونا إلى المملكة، أن رحلات الخطوط السعودية ما زالت قائمة ومجدولة في وقتها».

وناشدت السفارة السعوديين في الفلبين التواصل معها عاجلًا لترتيب وتسهيل إجراءات العودة إلى أراضي المملكة على أقرب رحلة؛ حيث خصصت الأرقام التالية للتواصل معها «006328856444 – 00639188073636 – 006328121520».

وكانت المملكة أعلنت، مؤخرًا، عن إضافة دول جديدة إلى قرار تعليق السفر؛ للوقاية من انتشار كورونا في المملكة وحرصًا على سلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها؛ حيث قالت وزارة الداخلية إنه تقرر تعليق السفر مؤقتًا إلى “سلطنة عمان وفرنسا وألمانيا وتركيا وإسبانيا”، وتعليق دخول القادمين منها، أو دخول من كان موجودًا بها خلال الـ 14 يومًا السابقة لقدومه.

ويأتي هذا القرار ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قِبل الجهات الصحية المختصة، وفي إطار جهودها للسيطرة على “فيروس كورونا” في المملكة ومنع انتشاره.

اقرأ أيضًا:

بدء إيداع دفعة شهر مارس من برنامج «حساب المواطن»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.