سدايا

“سدايا” تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة وظائف لحديثي التخرج ولذي الخبرة، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض.

وجاءت الوظائف المتاحة، على النحو التالي:

1- مطوّر أول دوت.نت؛ حيث يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها، على أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثًا وكتابةً).

2- مُحاسب (حديثي التخرج)؛ حيث يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو ما يعادلها، ولا يُشترط وجود خبرة سابقة؛ لكن يجب أن يجيد استخدام الحاسب الآلي وخصوصًا برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

وأعلنت الهيئة أن التقديمتمت إتاحته منذ يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الروابط التالية: (اضغط هنــــــــــا) لوظيفة “مطوّر أول دوت.نت”، و (اضغط هنــــــــــــــا)؛ لوظيفة محاسب حديث التخرج.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

الهيئة الإشرافية لملتقى “أسبار” تستعرض أعمال اللجان ومقترحاتها

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء عن مجال الاستشارات الإدارية

ينظم مركز دلني للأعمال، يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، لقاءً بعنوان “الأعمال في مجال الاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.