سحر الصمداني

سحر الصمداني لـ “رواد الأعمال”: اليوم الوطني يعزز وحدتنا ويوطد ولاءنا

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 90، يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، في ظل التطور الهائل الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال.

وحرصت المملكة على تقديم مجموعة من المبادرات التي تدعم القطاع الخاص، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ بالتزامن مع التداعيات التي تسببت فيها جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وبهذه المناسبة، قالت سحر الصمداني؛ نائبة مديرة المتابعة والإرشاد الأكاديمي بجامعة الملك عبد العزيز، والمهتمة بالريادة وإدارة المشاريع، في تصريحات خاصة لموقع “رواد الأعمال“: “يعزز اليوم الوطني وحدتنا ‏‏‏ويوطد ‏ولاءنا ويشعل فخرنا بانتمائنا لهذا الوطن العظيم، ويذكرنا برؤى ‏واعدة بالخير وتطوير جذري عظيم مقبل”.

وأضافت: “قدمت المملكة مبادرات طموحة ومشاريع تنموية جديدة مبتكرة لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام غير معتمدة على الإيرادات النفطية فقط كما كان في السابق، ويشمل هذا التنوع عدة مجالات؛ منها ما يخص الطاقة والمياه والتقنيات الرقمية والتصنيع والإنتاج الإعلامي والترفيه والسياحة، أيضًا المجالات الثقاقية والرياضة، متمثلة في مشاريع جبارة لتعزيز الجانب الاقتصادي في البلد وفتح مجالات للمستثمرين وتقديم فرص عمل عديدة للمواطنين، مع تخفيف الحمل على ميزانية الدوله والترشيد في الإنفاق الحكومي”.

اقرأ أيضًا:

عبير جليح: لا شيء أجمل من وطن يهديك الحب والأمان والاستقرار

عبد الحسن الديري: المملكة تشهد نهضة شاملة في شتى الميادين

أميمة عزوز: المرأة السعودية الرابح الأكبر ويحق لها الفخر بـ “اليوم الوطني”

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

ريادة الأعمال والقضاء على البطالة

ريادة الأعمال والقضاء على البطالة.. حلول فعالة

على الرغم من أن العالم يُحرز تقدمًا كبيرًا نحو تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير العمل اللائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.