سحر الصمداني

سحر الصمداني: المملكة هي دار العز والسلام

بالتزامن مع احتفال المملكة باليوم الوطني السعودي 91 قالت الأستاذة سحر الصمداني؛ نائبة مديرة المتابعة والإرشاد الأكاديمي بجامعة الملك عبد العزيز، والمهتمة بالريادة وإدارة المشاريع، في تصريحات خاصة لـ “رواد الأعمال“، إن المملكة هي دار العز والسلام.

وبدأت سحر الصمداني كلمتها قائلة: “السعودية هي الدار لمن لا دار له وهي السند لمن لاظهر له، السعودية هي دار العز ودار السلام، هي دارنا وملاذنا الآمن “.

وأضافت: “بكل بفخر وشموخ وعزة نجدد ولاءنا وانتماءنا لهذا الوطن العظيم الذي يقدم لنا دائمًا كل الدعم و الفرص والإمكانات للتطوير والاستمرار للحصول على حياة كريمة”.

وأكدت سحر الصمداني: “لقد قدم هذا الوطن الغالي جهودًا عظيمة، والتي شملت جوانب عديدة في مختلف المجالات للوصول إلى التحول الرقمي المبهر وإلى قمة التطور التكنولوجي؛ من أجل بناء مستقبل مزدهر وآمن لتسخير سُبل الراحة والرفاهية للمواطن السعودي، وذلك بتعاون وإخلاص المجتمع السعودي؛ لنتقدم دائمًا إلى القمة وننهض بوحدتنا إلى عنان السماء”.

واختتمت حديثها قائلة: “أجد في هذه المناسبة السعيدة على قلوبنا فرصة لأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل ‏سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي بهذا اليوم العظيم”.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

مبادرة رواد العمل الاجتماعي

نوكيا في احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي: نلتزم بدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، انطلقت احتفالية مبادرة رواد العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.