“سبكيم”: نتعاون مع “ساسرف” لتطوير فرص النمو وتحسين العوائد

وقعت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم”، اتفاقية مع شركة مصفاة أرامكو السعودية – شل “ساسرف” لإمدادها بغاز الهيدروجين.

وعقبت “سبكيم”، عبر بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، عن هذه الاتفاقية مؤكدة أنها تأتي لتزويد “ساسرف” بغاز الهيدروجين اللازم لعمليات الإنتاج المستقبلية ابتداءً من الربع الثاني من عام 2020 ولمدة 20 سنة.

وأشارت الشركة، إلى أن تفعيل الاتفاقية سيبدأ من عام 2020، بأثر إيجابي على قوائمها المالية، موضحة بأن هذه الاتفاقية تعد امتدادًا لجهودها الرامية إلى استغلال كافة الموارد المتاحة من خلال الشراكات الفاعلة لتعظيم القيمة المضافة لمنتجات الشركة وتحسين العوائد.

ومن جانبه، أكد المهندس عبد الله السعدون؛ رئيس شركة “سبكيم”، أن هذه الاتفاقية نتيجة للتعاون المستمر بين الشركتين بعد توقيع اتفاقية التوريد الخاصة بغاز ثاني أكسيد الكربون في عام 2017م، مؤكدا مواصلة الشركتين العمل على تطوير الفرص المتاحة للنمو والتكامل في المستقبل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القريات

غرفة القريات تنظم اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة

أقامت غرفة القريات، صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس الجاري، اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.