“سبكيم” تُوقف 3 مصانع تابعة لها لأعمال الصيانة

أوقفت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم”، 3 مصانع لشركات تابعة لها، إيقافًا مجدولاً لهم؛ بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية بها؛ ما يسهم في رفع مستوى الاعتمادية وكفاءة الإنتاج.

وأشارت الشركة، عبر بيان رسمي، اليوم الأحد، إلى أن توقف المصانع سوف يبدأ على النحو التالي:
1- مصنع حمض الأسيتيك التابع لـ “الشركة العالمية للأستيل” من يوم الأحد 23 يونيو 2019 ولمدة 6 أسابيع.
2- مصنع خلات الفينيل الأحادي التابع لـ “الشركة العالمية لخلات الفينيل” من يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 ولمدة 3 أسابيع.
3- مصنع أول أكسيد الكربون التابع لـ “الشركة العالمية للغازات” من يوم الاثنين 1 يوليو 2019 ولمدة 4 أسابيع.

وأكدت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم“، أن الصيانة الدورية المجدولة تأتي ضمن خطة عمل وميزانية الشركة لعام 2019، موضحًا أن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية له خلال فترة الصيانة الدورية، وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الثالث من عام 2019.

وشدد البيان، على أنه لتحقيق التزامات الشركة تجاه عملائها؛ تم أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير من هذا التوقف تجاه العملاء، وأنها ستعلن  عن أي مستجدات أخرى في حينها.

جدير بالذكر، أن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات “سبكيم“، هي شركة سعودية مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية، تأسست في 22/12/1999م برأسمال يبلغ حاليًا 3.6 مليار ريال، وتستثمر بشكل نشط في الصناعات البتروكيماوية والكيماوية بنوعيها؛ الأساسية والوسيطة؛ لإنتاج مواد تستخدم في صناعة العديد من المنتجات الكفيلة بتحقيق رفاهية الإنسان، كما تلتزم في تنفيذ أنشطتها بأعلى معايير الجودة في الإنتاج، مع التزامها بالمحافظة على البيئة، وسلامة موظفيها خاصًة والمجتمع بوجه عام.

اقرأ أيضًا:
“سبكيم” تُوقع اتفاقية لتزويد “أرامكو” السعودية بغاز الهيدروجين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنجز أكثر من مليون عملية رقمية خلال 2020

تمكنت غرفة الشرقية، خلال العام 2020، من إنجاز أكثر من 1.5 مليون عملية رقمية لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.