سبارك

اتفاقية بين «سبارك» وجامعة الأمير محمد بن فهد لتدريب 80 طالبًا

عقدت مدينة الملك سلمان للطاقة «سبارك»، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد؛ لإطلاق برنامج إعدادي مكثف لتدريب 80 طالبًا من خريجي المرحلة الثانوية.

ويتضمن البرنامج التدريبي “مهارات التحدث باللغة الإنجليزية، استخدام الحاسب الآلي والاتصالات والتواصل، وتهيئة الطلاب للعمل في قسم الأمن الصناعي ومكافحة الحرائق بالمدينة”.

من جانبه، أوضح عمر الموسى؛ عميد شؤون الطلاب بالجامعة، أن الجامعة تحرص على تسخير كل الإمكانات المادية والموارد البشرية لتقديم الخدمات التطويرية بأفضل وأحدث الوسائل التعليمية.

وأكد «الموسى» أن البرنامج التدريبي المكثف الذي تنفذه الجامعة، بموجب الاتفاقية المبرمة مع مدينة الملك سلمان للطاقة «سبارك»، يأتي امتدادًا للبرامج التي قدمتها الجامعة لعدد من الشركات الكبرى بالمنطقة.

وأوضح أن البرنامج التدريبي سيُنفذ على مدى عام كامل في مقر الجامعة بالعزيزية؛ حيث يعمل على تزويد الطلاب بمجموعة مهارات في اللغة الإنجليزية، ومهارات أساسية أخرى تسهم في تهيئتهم للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

«stc pay» توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة المدفوعات السعودية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.