سامي العبيدي: المملكة تُطور علاقاتها مع الدول ذات الفرص الاستثمارية

شارك الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، في المنتدى الاقتصادي السعودي الموريتاني الذي انعقد في نواكشوط أمس.

وقال “العبيدي” إن المنتدى يهدف إلى دفع التعاون والشراكة التجارية والاستثمارية، وفتح آفاق جديدة لأصحاب الأعمال من أجل رفع حجم التبادل التجاري وتوسيع الشراكة الاقتصادية بين البلدين، وتمكين الطرفين من مسؤولين وأصحاب أعمال إلى استغلال الإمكانات الاقتصادية، والموارد الطبيعية، والفرص الاستثمارية الواعدة.

وأضاف أن المملكة تعمل على تنمية العلاقات مع الدول ذات الفرص الاقتصادية، ومنها موريتانيا حيث تعد من الدول متنوعة الموارد.

من جانبه، قال محمد زين العابدين؛ رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، إن المنتدى يأتي في وقت تشهد فيه موريتانيا تطورات اقتصادية محفزة للاستثمار بما يميزها من الأمن والاستقرار والإمكانيات الاقتصادية الكبيرة وفرص الاستثمار الواعدة .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.