Galaxy S21

رسميًا.. سامسونج تكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S21

كشفت شركة سامسونج الرائدة في صناعة التكنولوجيا، رسميًا عن أحدث تشكيلة من هواتفها الرائدة من سلسلة S والتي تحتوي على نموذجان رئيسيان هما؛ Galaxy S21 وS21 Plus، كما أعلنت أيضًا عن النسخة الأكبر من هذه السلسلة وهي Galaxy S21 Ultra.

وأوضحت شركة سامسونج، خلال حدث Unpacked، أن سلسلة هواتف S21 تأتي متوافقة مع القلم الإلكتروني S Pen والذي لا يوجد مكان بالهاتف لوضع القلم بداخله، لافتة إلى أنها تقدم حافظة تحمل القلم ويتم بيعه بشكل منفصل.

Galaxy S21

وأكدت سامسونج، أن سلسلة هواتف Galaxy S21 تأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 888، مع بطاريات بسعة 4,000 و4,800 و5,000 مللي أمبير ساعة، وذاكرة عشوائية/ذاكرة داخلية تبدأ من 8/128 جيجابايت في هاتفي S21 وS21 Plus، و12/256 جيجابايت في هاتف S21 Ultra.

وأضافت، أن كلا الهاتفان S21 وS21 Plus، يأتيان بكاميرا خلفية ثلاثية وتتكون من عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، مع عدسة تليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل، مع قدرة تكبير بصري Space Zoom تبلغ 30X.، أما هاتف جالاكسي S21 Ultra فيصدر بكاميرا خلفية رباعية العدسات، تتضمن عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة بدقة 108 ميجابيكسل، وعدسة مزدوجة مقربة بقدرة 3X و10X، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها سامسونج نظاما مزدوجا للتقريب.

ومن المقرر أن يتم طرح الهاتفان S21 وS21 Plus، بسعر يبدأ من 800 دولار ويصل إلى 1000 دولار، بينما يتم طرح النسخة الأكبر المسماة Galaxy S21 Ultra، بسعر 1120 دولار.

اقرأ أيضًا:

هدف: مصروفات دعم التدريب والتوظيف تصل إلى 290 مليون ريال

“الموارد البشرية” تؤكد انتهاء العمل بالمادة 41 لنظام العاملين

«مزايا» تُعلن شروط ومعايير تقديم الخدمات على منصتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة منشآت

هيئة منشآت تدعو إلى الاستفادة من خدمة “جدير”

دعت هيئة منشآت، جميع المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة كافة إلى الاستفادة من خدمة (جدير) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.