“سامبا” تطلق حملة تشجيعية للتمويل الشخصي

أطلقت مجموعة سامبا المالية، مؤخرًا، حملة تمويل «سامبا» الشخصي التشجيعية تحت عنوان: «سامبا الإنطلاقة»، التي ترمي إلى مواكبة تطلعات العملاء من شريحة الشباب.

ويكتسب إطلاق هذه الحملة المدعومة بالكثير من المزايا التشجيعية، أهمية كبرى لتزامنها مع جملة من التغيرات الإيجابية والنوعية التي تشهدها السعودية على الصعيدين؛ الاقتصادي، والاجتماعي، بالتوازي مع تطلعات، وأهداف الرؤية التنموية الشاملة للمملكة 2030.

وتمتاز خيارات التمويل الشخصي التي توفرها المجموعة لعملائها بكونها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، فضلًا عن أنها صُممت بعناية تامة لتناسب تطلعات، وأفكار، وطموحات الشريحة الشابة من العملاء، التي تعد الشريحة الأهم.

وطرحت هذه الحملة عددًا من الرسائل التحفيزية باستخدام عناوين رئيسية منها: «أطلق مشروعك اليوم»، «اكتشف قدراتك اليوم»، «الحملة للشباب» و«القيادة للمرأة»، وغير ذلك.

يذكر أنه، إلى جانب المزايا السابقة التي يتمتع بها تمويل سامبا الشخصي، فإن عميل «سامبا» يحظى بموافقة فورية، مع إمكانية تمويل يصل حتى 1.500.000 ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا مع معدل نسبة سنوي ثابت طوال فترة التمويل، بالإضافة إلى تأمين تكافلي مجاني والكثير من المزايا.

كتب محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 15-6-2019

يعرض” رواد الأعمال” قائمة بأسعار الذهب في المملكة العربية السعودية وذلك، اليوم الخميس، الموافق 15يونيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.