“سامبا” المالية توقع اتفاقية شراكة مع جامعة جازان

وقعت مجموعة سامبا المالية اتفاقية شراكة مع جامعة جازان؛ لإنشاء فرعًا مصرفيًا متكاملًا داخل الحرم الجامعي؛ لتقديم خدمات مصرفية لمنسوبي الجامعة وطلابها.

ووقع الاتفاقية مرعي القحطاني؛ مدير جامعة جازان الدكتور ، ومعن الكهموس؛مدير شبكة الفروع، ممثلًا عن مجموعة سامبا المالية، وبحضور عدد من كبار التنفيذيين لدى الجانبين.

وبموجب الاتفاقية سيعمل سامبا على إنشاء منظومة قنوات مصرفية إلى جانب فرع مصرفي متكامل، ليتسنى من خلاله تقديم باقة شاملة من الخدمات المصرفية داخل أروقة الجامعة، وبما يمكن مرتاديها ومنسوبيها من تلبية احتياجاتهم بسهولة.

وأوضحت رانيا النشار؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية، أن هذه الخطوة تأتي في سياق التزامها بتطوير شبكة فروعها وتعزيز حضورها عبر مختلف التجمّعات والمؤسسات وفي مقدمتها الجامعات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.