بوابة تمويل

“ساما” تُكافيء العاملين في القطاع الصحي بتأجيل أقساطهم

كشفت مؤسسة النقد العربي السعودي عن مبادرة جديدة مقدمة للعاملين في المجال الصحي بالمملكة؛ تقديرًا لجهودهم لعلاج المرضى بفيروس كورونا.

وقالت مؤسسة النقد العربي السعودي، إن البنوك المحلية السعودية؛ قررت تأجيل أقساط (3) أشهر لكل العاملين في المجال الصحي الحكومي والخاص الذين لديهم تسهيلات ائتمانية (عقارية، استهلاكية، تمويل تأجيري) ابتداءً من شهر أبريل القادم دون تغيير في التكلفة.

وأوضحت “ساما” أن هذه المبادرة تأتي تقديرًا لجهودهم المضنية، للمحافظة على صحة المواطن والمقيم، واستمرارًا لدور البنوك في دعمها للوطن وأبنائه.

وأضافت “ساما” في بيان لها: “يأتي ذلك انطلاقًا من مضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الضافية بالشكر للعاملين في المجال الصحي، الذين يقدمون جهودًا جليلة للمحافظة على صحة المواطن والمقيم، باذلين أنفسهم في مواجهة هذه المرحلة الدقيقة. وإلحاقًا بالبيان الصادر عن مؤسسة النقد العربي السعودي في 19 /7/ 1441هـ المتضمن إعلان برنامجها لدعم تمويل القطاع الخاص بقيمة تصل إلى نحو (50) مليار ريال”.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة، أعلنت في وقت سابق، اليوم الأحد، عن تسجيل 119 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد 19)،

ولفتت إلى أنه من بين الحالات: 40 إصابة جديدة كانت نتيجة مخالطة لحالات سابقة وارتبطت بحضور المناسبات والتجمعات، مشددة على ضرورة البقاء بالمنزل وعدم مخالطة الآخرين خلال فترة الحجر المنزلي.

اقرأ أيضا:

الموارد البشرية تدشن مبادرة «مجتمع واعي»

وزير الاتصالات: «البنية التحتية الرقمية في المملكة متينة»

فيديو| وزيرا المالية والصحة في مؤتمر صحفي بـ «مواصفات احترازية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إنفاق المستهلكين بالمملكة

ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة 10.9% خلال فبراير

كشفت بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) عن ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة بنسبة 10.9% خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.