ساما

«ساما» تعقد اتفاقية مع هيئة «الزكاة والدخل» للربط الإلكتروني

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، اليوم الأحد، عن إبرام اتفاقية مع الهيئة العامة للزكاة والدخل؛ للربط الإلكتروني بين المؤسسة والهيئة؛ للاستفادة من خدمات برنامج “تنفيذ”.

ويهدف برنامج “تنفيذ” إلى الربط المباشر للأنظمة التقنية بين الجهتين والتكامل بينهما؛ حيث أوضحت (ٍساما) أنها تسعى من خلال البرنامج إلى تعزيز مستوى التعاون مع الجهات الحكومية وتذليل الصعوبات والعوائق التي قد تواجه العمل المشترك بين المؤسسة وتلك الجهات.

من جانبه، وجه الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي؛ محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، الشكر للمهندس سهيل بن محمد أبانمي، محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل؛ لمساهمته في تسريع إجراءات الربط الإلكتروني بين الجهتين، وكذلك فرق العمل من المؤسسة والهيئة.

يذكر أنه تم تأسيس برنامج “تنفيذ” على المنصة التقنية “وثيق” التي ستحول قطاع الأعمال لدى مؤسسة النقد إلى مُزود للخدمات الإلكترونية من خلال أفضل الحلول التقنية ذات الاعتمادية العالية، إلى جانب توفير إمكانية ربط المؤسسة تكامليًا مع أنظمة الجهات الحكومية المستفيدة من الخدمات.

 

اقرأ أيضا:

“ساما” تطلق إطار الحوكمة الشرعية للبنوك في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تناقش الشراكة والتكاملية مع القطاع الخاص

عقدت غرفة الشرقية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات المقاييس والجودة، مؤخرًا، لقاءً عن بعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.