ساما

«ساما» تطرح مشروع مسودة تحديث قواعد مزاولة أعمال الصرافة

طرحت مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» مشروع «مسودة تحديث» للقواعد المنظمة لمزاولة أعمال الصرافة في المملكة الصادرة بقرار محمد الجدعان؛ وزير المالية، الذي يحمل رقم 1357 وتاريخ 01/ 05 / 1432 هـ، وتعزيزًا لمبدأ الشفافية والمشاركة.

ودعت مؤسسة النقد العربي السعودي المُهتمين والعموم إلى إبداء ملاحظاتهم ومرئياتهم على مشروع «مسودة تحديث للقواعد المنظمة»، قبل تاريخ 26 / 06 / 1441هـ الموافق 20 / 02 / 2020م.

وأوضحت أن المشروع  يأتي انطلاقًا من حرصها على مواكبة أحدث التطورات في قطاع الخدمات المالية، وسعيًا لتحقيق أهدافها في تطوير قطاع الصرافة، وكذلك من منطلق دور المؤسسة الرقابي والإشرافي ودعم هذا القطاع لمواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة.

ولفتت المؤسسة إلى نشر مشروع «مسودة تحديث للقواعد المنظمة» لمزاولة أعمال الصرافة عبر البوابة الإلكترونية لـ «ساما»؛ لاستطلاع مرئيات العموم والمهتمين وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، موكدةً أَنَّ جميع المرئيات والملاحظات ستكون محل الدراسة.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة المدينة تستقبل طلبات اعتماد مطابخ الإعاشة المُرخصة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.