ساما

“ساما” تستقبل المراجعين بعد حجز مواعيد مسبقة

كشفت مؤسسة النقد العربي السعودي، يوم الأحد الموافق 21 يونيو، عن بدء استقبال مراجعي المركز الرئيسي وفروع المؤسسة من خلال خدمة «حجز المواعيد الإلكترونية».

وطالبت «ساما» كل المراجعين عند مراجعة المركز الرئيسي وفروع المؤسسة التقيد بحجز موعد مسبق، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية، من ارتداء الكمامة وغسل أو تعقيم اليدين، وعدم المصافحة، وترك مسافة مترين مع الآخرين.

جدير بالذكر، أن المملكة بدأت تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة لعودة الحياة الطبيعية ببروتوكولات وقائية، وفقًا للخطة التي أعلنت 26 مايو الماضي.

وتتيح المرحلة الثالثة رفع الإغلاق التام عن معظم المناطق والمدن بالسعودية، بعد أسابيع من منع التجول الجزئي أو الكامل في أنحاء البلاد بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مع عودة الحركة الطبيعية بمفهومها الجديد القائم على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات والبروتوكولات والتدابير الوقائية.

اقرأ أيضًا:

محمد القويز: 25% ارتفاعًا بطلبات الطرح في السوق المالية

منصة “دروب” تعقد جلسة تدريبية في التجارة الإلكترونية

“اثنينية الحوار” تناقش دور التطوع الصحي في مواجهة جائحة كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.