تأجيل سداد الأقساط

«ساما» تحث الجهات التمويلية على استخدام بوابة «تمويل»

ناشدت مؤسسة النقد العربي السعودي جهات التمويل المختلفة استخدام بوابة «تمويل» لتقديم خدماتهم لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وتُعتبر بوابة «تمويل» معتمدة من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، وحثت المؤسسة (البنوك، المصارف، شركات التمويل) على الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلالها، ومعالجة الطلبات التي ترد إلى البوابة خلال الأوقات المحددة.

وسلطت “ساما” الضوء على إيجابيات هذه البوابة؛ حيث يمكنها فتح باب المنافسة بين الجهات التمويلية لتقديم عروض تمويلية مناسبة لتلك المنشآت وتوفير الوقت والجهد، ما يساعد في رفع معدل الإقراض والاستثمار وتنمية الاقتصاد.

وأكدت المؤسسة أن ذلك يأتي من دورها في المحافظة على الاستقرار النقدي والمالي، ودعم النمو الاقتصادي المتوازن والمستدام، بما في ذلك تمكين القطاع المالي من دعم نمو القطاع الخاص.

وتؤكد هذه الخطوة استراتيجية “ساما” الداعمة لتفعيل استخدام القنوات الإلكترونية للرقي بمستوى الخدمات المقدمة، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م، إلى جانب التعاون المستمر والمثمر مع جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يخدم المصلحة العامة.

وتجمع البوابة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الباحثين عن التمويل مع الجهات التمويلية المرخصة.

 

اقرأ أيضا:

مشاركة واسعة في مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية فور إطلاقها

«الشؤون البلدية»: وثيقة التأمين الإلزامي للمباني ستطبق تدريجيًا

تعيين ديما بنت صالح وديمة آل الشيخ عضوين في «تقنين المحتوى الأخلاقي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تستكمل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار

استكملت ‫الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار من خلال تنظيف وصيانة شبكات تصريف مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.