“سابتكو” يتصدر ارتفاعات السوق السعودي بأعلى مكاسب في 3 سنوات

تصدر سهم الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو”، اليوم الأحد، ارتفاعات السوق السعودي، بأعلى مكاسب في أكثر من 3 سنوات، حيث شهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال جلسة اليوم.

من جانبها، أعلنت الشركة، عن بدء التشغيل الفعلي لشبكة حافلات الرياض، خلال الربع الرابع من 2019م، والذي تنفذه شركة المواصلات العامة، التابعة لها بنسبة 80 في المئة.

وأوضحت الشركة، أنه يتم التنسيق بين الأطراف ذات العلاقة، لدراسة خطط العمل اللازمة، والتي سيتم بموجبها تحديد الأثر المالي المتوقع على البيانات المالية للشركة.

ارتفع السهم بنسبة 9.51% بحلول الساعة 1:30 بتوقيت السعودية، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ جلسة 7 يونيو 2016، صعد بها إلى مستوى 13.36 ريال.

وبلغت كمية التداول على السهم حتى هذه اللحظات 1.7 مليون سهم، بلغت قيمتها 22.28 مليون ريال، من خلال 1.02 ألف صفقة.

في هذه الأثناء، جاء المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأخضر، بارتفاع ملحوظ بلغت نسبته 1.66%، مضيفًا 141.3 نقطة، ليصل إلى مستوى 8,657.6 نقطة.

جدير بالذكر، أن شركة “سابتكو” كانت قد أعلنت في عام 2016 عن فوزها بتشغيل مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض، من خلال شركتها التابعة (شركة المواصلات العامة).

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.