رياديات

“رياديات” توضح أنواع المستثمرين باحتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

حرصت مزنة النفیعي؛ مديرة رياديات، على تسليط الضوء على أنواع المستثمرين، الذين يمكنهم دعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال، موضحة أن المشاريع الكبيرة تحتاج إلى جولات استثمارية؛ لتحقيق المزيد من الأرباح والتوسع في السوق.

وأوضحت مديرة رياديات أن هناك وقت محدد للبحث عن مستثمر، مفيدة أنه إذا كانت فكرة رائد الأعمال أو رائدة الأعمال جديدة، يجب أن يعملوا عليها أولًا قبل اللجوء إلى المستثمر حتى لا يعطيك مبلغًا أقل مما تستحقه.

وأكدت مديرة رياديات أنه لا يجب الاستعجال في التعامل مع المستثمرين، من أجل الوقوف على أسباب بقاء المشاريع، وتجنب المخاطر، لكن عندما لا يكفي المال الذي تمتله لإنشاء المشروع هنا يجب التعامل مع المستثمرين.

جاء ذلك ضمن مشاركتها في احتفالية سواحل الجزيرة الإعلامية بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال على مدار 4 أيام متتالية، بداية من يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر على منصة “زووم”، تحت إشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال”، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله آل سعود.

احتفالية رواد الأعمال

تأتي احتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال من تنظيم شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، برعاية استراتيجية لكل من الخطوط السعودية، ومنصة “ملهم”، وشركة خطيب وعلمي كراعٍ فضي، والراعي الإعلامي إذاعة ألف ألف، علمًا بأنه يمكن التسجيل للحضور افتراضيًا عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.