“روڤ” تطلق أول فندق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في 2019

تعتزم شركة “روف للفنادق”؛ العلامة التجارية الإماراتية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة والمشروع المشترك بين شركتي “مراس” و “إعمار العقارية”، توسيع نشاطها خارج دولة الإمارات، مستهدفة المملكة العربية السعودية.

وأوضحت “روف” في بيان صدر عنها مؤخرًا، أنها تستهدف إطلاق فندق “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” في موقع مركزي ضمن منطقة مارينا البيلسان، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بالقرب من “كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال” ومركز ريادة الأعمال الجديد الذي تم تأسيسه مؤخرًا.

ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية للفندق، في الربع الثاني من العام الجاري، ويتم افتتاحه في نهاية 2019، على أن يضم 240 غرفة، فضلًا عن مراكز اللياقة البدنية للسيدات والرجال، والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

جدير بالذكر أن فندق “روڤ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” يقع على شاطئ البحر الأحمر، بالقرب من جميع مرافق الأعمال والترفيه في حي البيلسان السكني.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.