رولز رويس

رولز رويس “جوست” الجديدة.. ثورة التقنيات لرواد الأعمال

أزاحت شركة رولز رويس العالمية، الستار عن طراز “جوست” بعد أن أدخلت تعديلات على الهيكل، وبعض التغييرات الجديدة، على السيارة التي تم إطلاقها عام 2009م.

نالت السيارة منذ إطلاقها رسميًا، إعجاب رواد الأعمال في العالم؛ حيث أجمعوا على تألقها، وأشادوا بالشركة التي قدّمت لهم كل ما ينشدونه.

من جهتها، لفتت شركة رولز رويس العالمية كل عملائها إلى عزمها تطوير هذا الطراز؛ بما يمكن الاستفادة من مزاياها بشكل أفضل مع تجربة راقية، وتجربة قيادة ممتعة.

وعمل الفريق المطور للسيارة، على نظام الهيكل المستوي Planar system الذي يعد من أبرز الإنجازات ويتألف من 3 عناصر. العنصر الأول عبارة عن وحدة تثبيط القائم العرضي العلوي والتي تم تركيبها فوق مجموعة التعليق الأمامية، ما يضفي المزيد من الثبات والسلاسة على السيارة أثناء القيادة.

أما العنصر الثاني فهو نظام “فلاغ بيرر” Flagbearer الذي يستخدم الكاميرات لقراءة الطريق أمام السيارة وتهيئة نظام التعليق لأي تغييرات مرتقبة في سطح الطريق، علمًا بأن العنصر الثالث هو نظام الإرسال بمساعدة الأقمار الصناعية الذي يستخدم بيانات نظام تحديد المواقع العالمي GPS ليختار مسبقًا التروس المناسبة للتضاريس القادمة.

وكُلِّف خبراء نظام الهيكل والتعليق في طراز غوست الجديد بإبراز المزايا الفنية المتقدّمة التي أنجزوها في أقسام أخرى، بالإضافة إلى عرض طريقة تلبية هذه الإنجازات لمتطلبات العملاء.

ومن المقرر أن تطرح الشركة سيارتها المعدلة الجديدة، خلال العام المقبل 2021م، بينما يتوقع أن يصل سعرها إلى 200 ألف جنيه استرليني.

اقرأ أيضًا:

جاكوار E-TYPE بين كلاسيكية الماضي وثورة سيارات الحاضر

ما هي السيارات المدمجة؟

مواصفات أشهر السيارات الكهربائية في العالم

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

إعلانات السيارات في العالم

أشهر إعلانات السيارات في العالم

لا تتوقف الجهود الترويجية أبدًا، فدائمًا هناك جديد، والهدف منها أمران: الإفصاح عن كل سمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.