رواد الأعمال

“رواد الأعمال” راعي إعلامي للأسبوع العالمي لريادة الأعمال

ترعى مجلة “رواد الأعمال” إعلاميًا فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي تستضيفه مصر للعام الثالث عشر، وينظمه المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويُعقد خلال الأسبوع الذي ينطلق يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر، العديد من الفعاليات والأنشطة وورش العمل والمسابقات في مختلف المحافظات، وبمشاركة عدد كبير من الوزراء، ورؤساء الجامعات والأكاديميين، بجانب الباحثين ورواد الأعمال من مصر ومختلف دول العالم.

وقال المهندس أحمد عثمان؛ رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال سيسلط الضوء على مناقشة التحديات الراهنة لقطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ نتيجة أزمة فيروس كورونا وتأثيرها في الاقتصاد العالمي، خاصة قطاع المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

وستشهد الافتتاحية جلستين عن ريادة الأعمال والاستثمار في الرياضة، كما سيتم إطلاق مبادرة جديدة لدعم اصحاب المشروعات الصغيرة ورواد ورائدات الأعمال.

وأضاف “عثمان” أنه سيتم إطلاق العديد من المبادرات وبروتوكولات التعاون الداعمة لرواد الأعمال والمرأة من اصحاب المشاريع متناهية الصغر؛ من أهمها مبادرات البنك الدولي ووزارة الشباب والرياضة المصرية.

وأِشار إلى أن القمة ستسلط الضوء على التحول الرقمي الذي اصبح واقعًا في ظل فيروس كورونا؛ ما أظهر معه العديد من الفرص الواعدة لرواد الأعمال والمشروعات الصغيرة حول العالم.

وسيكون عنوان الدورة الحالية من فعاليات الأسبوع “فجر جديد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال”، وذلك بالتزامن مع الأحداث التي فرضت نفسها على الاقتصاد العالمي والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

رواد الأعمال

اقرأ أيضًا:

شبكة ريادة الأعمال العالمية السعودية تطلق برنامج إعداد المرشدين

برنامج سبارك لريادة الأعمال يدعم أفكار الشباب الإبداعية

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال.. التحديات والفرص

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تستكمل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار

استكملت ‫الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار من خلال تنظيف وصيانة شبكات تصريف مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.