ياسر البابطين

“رواد الأعمال” راعي إعلامي لحفل تكريم “ياسر البابطين”

ترعى مجلة “رواد الأعمال” – إحدى إصدارات سواحل الجزيرة الإعلامية – إعلاميًا، حفل تكريم الأستاذ ياسر البابطين؛ وكيل فروع المناطق بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

من جهته، تقدّم الدكتور محمد بن عبدالله الحربي؛ مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، بالشكر والتقدير لما وجده الفرع من دعم ومتابعة من الأستاذ البابطين.

وشغل الأستاذ ياسر البابطين منصب وكيل فروع المناطق بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، منذ 3 سبتمبر الماضي، علمًا بأنه شغل منصب المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق بالوزارة بين عامي 2019 و2020.

مناصب ياسر  البابطين

وحصل ياسر البابطين على ماجستير إدارة الأعمال عام 2017 من جامعة كارديف متروبوليتان بالمملكة المتحدة، إضافة إلى شهادة برنامج تطوير القيادة عام 2016 من كلية هارفارد للأعمال، ودبلوم موسع في القيادة والإدارة الاستراتيجية عام 2016 من مدرسة ويست فورد للإدارة، ودبلوم إدارة الثروات عام 2001، ودبلوم في التخطيط والخدمات المالية عام 2000 من جامعة دالهاوسي، وبكالوريوس في المحاسبة عام 1996 من جامعة الملك سعود.

جدير بالذكر، أن الأستاذ ياسر بن عبدالرحمن البابطين هو شريك مؤسس في “تطبيق دال” بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2016. كم تولى عدة مناصب في “بنك الرياض” وتشمل: نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة بين شهري مايو ويوليو عام 2019، ونائب الرئيس والمدير الإقليمي للمنطقة الوسطى بين عامي 2011 و2019، ونائب رئيس المبيعات بين عامي 2009 و2011، ونائب الرئيس ومدير الخدمات المصرفية الذهبية بين عامي 2007 و2009، كما شغل منصب مدير علاقات أول بين 2001 و2004، ومدير علاقات بين 1997 و2001.

وعمل ياسر البابطين كمستشار استثمار أول في “شركة الأهلي كابيتال” بين 2006 و2007، ومستشار عملاء أول في “البنك الأهلي التجاري” بين 2004 و2006.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

المملكة تعلق السماح بدخول غير المواطنين من 20 دولة

“الموارد البشرية” تقر توطين وظائف خدمة العملاء عن بُعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش فرص وتحديات العمل من المنزل

تنظم غرفة القصيم، يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير الجاري، اللقاء الافتراضي الثاني ضمن سلسلة لقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.