مستقبل المؤسسات

“رواد الأعمال” تنظم لقاءً لبحث مستقبل المؤسسات بعد أزمة كورونا

تعلن مجلة “رواد الأعمال” عن تنظيم لقاء عن بُعد حول “المستقبل المجهول لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والناشئة بعد أزمة كورونا”؛ وذلك يوم الأحد الموافق 10 مايو، في تمام الساعة الـ11 مساءً، عبر بث مباشر على منصتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ولمشاهدة البث المباشر، يمكن الدخول على الرابط التالي من هنـــــــــــــا.

وتستضيف مجلة رواد الأعمال، في ندوتها الدكتور محمد دليم القحطاني؛ أستاذ الاقتصاد بجامعة الملك فيصل، لمناقشة المستقبل بالنسبة لرواد ورائدات الأعمال، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان القحطاني قد أكد في تصريحات، على متانة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة الأزمات المتلاحقة والقوية وآخرها الناتجة عن تفشي جائحة كورونا المستجد (كوفيد 19)، مشيدًا برؤية 2030 التي كانت سببًا رئيسًا في قوة وانتعاش الاقتصاد السعودي الذي اعتمد لسنوات على النفط منفردًا كمصدر للناتج المحلي الإجمالي.

اقرأ أيضًا:

إيداع دعم حساب المواطن للدفعة 30.. الأحد

هيئة تنظيم الكهرباء تكشف أسباب إلغاء الخدمة

رسميًا.. تكوين لجان ميدانية لاستكمال المشاريع بالحرمين الشريفين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

تنظم غرفة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.