رواد الأعمال الإنجليزية

رواد الأعمال الإنجليزية تحتفي باليوم الوطني السعودي 91

في إطار تبنيها رؤية التحول الرقمي، أصدرت مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية تحت إشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة رئيس تحرير مجلة رواد الأعمال، النسخة الأولى من مجلة رواد الأعمال الإنجليزية Entrepreneurship KSA إلكترونيًا، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 91.

وتصدر غلاف العدد الأول من مجلة رواد الأعمال الإنجليزية، صورة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بينما تضمن حوارات مميزة مع عدد من رواد الأعمال في المملكة، وتصريحات حصرية تم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية.

ويشهد العدد الأول من مجلة رواد الأعمال الإنجليزية، وجود عدد كبير من المقالات المتخصصة في التمويل، التسويق، والمسؤولية الاجتماعية، فضلًا عن أهم قصص النجاح الخاصة برواد ورائدات الأعمال حول العالم.

تتواجد مجلة رواد الأعمال الإنجليزية الإلكترونية حاليًا على متن الخطوط السعودية، كما يمكن تصفح العدد الإلكتروني عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

رواد الأعمال مجلة شهرية يتم إصدارها من المملكة العربية السعودية، اعتبرت الأفضل في مجال ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر منذ إطلاقها في عام 2012، ووصفت من خلال آراء أهم الخبراء في هذا المجال بأنها شاملة، وتقدم مجموعة مختلفة وأصيلة وفريدة من المقالات التي توضح للقراء كيفية إطلاق المشاريع، والأفكار المهمة التي تساعدهم في النجاح، سواء لبدء مشروع صغير أو الإدارة بفاعلية، أو التسويق بمختلف أنواعه، مع نشر أنماط متنوعة لقصص نجاح الرواد والرائدات مترجمة من اللغات الكورية، والإسبانية، والإنجليزية، والتي تنفرد بها على مستوى الشرق الأوسط.

تتبنى رواد الأعمال رؤية التحول الرقمي، وتعتمد على تقديم أكبر مكتبة من المقالات والموضوعات في شتى الأقسام عبر موقعها الإلكتروني، والذي تتميز به عن كل المجلات العربية المتعلقة بهذا المجال، فضلًا عن التطبيق الخاص بها، وقناة يوتيوب للفيديوهات، ونشر المجلة إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي، ويمكنك تصفح الأعداد كاملة عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا). ويعتبر الموقع الإلكتروني من أشهر المواقع الريادية انتشارًا على الآي باد والهواتف الذكية، كما استطاعت أن تحقق رواجًا كبيرًا في السعودية والوطن العربي، والعديد من الدول العالمية، فيما حقق الموقع انطباعات تصل إلى 20 مليون فترة لا تزيد عن 3 أشهر فقط خلال عام 2021.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني السعودي 91

اليوم الوطني السعودي 91.. برامج ومبادرات جديدة أطلقتها المملكة

بدأت مظاهر الاحتفال تنشط في جميع أنحاء مدن المملكة العربية السعودية استعدادًا لاحتفالات «اليوم الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.