“روائع آثار المملكة”.. أول حدث ثقافي حضاري يقام في اليابان

شهد المعرض الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المتحف الوطني الياباني “طرق التجارة في الجزيرة العربية – روائع آثار المملكة عبر العصور”، إقبالًا كبيرًا من الجماهير الراغبة في الاطلاع على حضارة المملكة وثقافتها وأسرار قوتها ونمائها.

وقال أحمد بن يونس البراك؛ سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان، أن معرض “طرق التجارة في الجزيرة العربية – روائع آثار المملكة عبر العصور”، يعد أول حدث سعودي بهذا الحجم تشهده اليابان، مؤكدًا أن الإقبال الكبير في ظل ظروف جوية قاسية البرودة يبرهن ويعكس ارتباط المملكة باليابان.

ويعد المعرض أول حدث ثقافي حضاري يقام في اليابان، ويمثل حجر أساس لتقديم السعودية بوصفها دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وحضور عالمي مهم، ونافذة يطل العالم منها على حضارة المملكة وثقافتها وأسرار قوتها ونمائها.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.