“رمضان أمان” يختتم فعالياته في جازان بمشاركة أكثر من 36 جهة حكومية

اختتمت مؤسسة “وقف شباب خير أمة”، مشروع «رمضان أمان» بمنطقة جازان، والذي نظمته بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور، حيث تضمن توزيع 15 ألف وجبة إفطار على الصائمين في 11 محافظة بالمنطقة.

وأوضح إبراهيم بن محمد جبران، مدير المشروع بجازان، أن مسئولي المشروع وزعوا وجبات إفطار على السائقين في الشوارع والتقاطعات المرورية قبل أذان المغرب، بمشاركة أكثر من 33 فريقًا تطوعيًا و36 جهة حكومية وخيرية وأهلية.

وكانت مؤسسة “شباب الخير” نظمت حملة توعوية تحمل شعار «معاً رمضان بلا حوادث»، وذلك للحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة الناتجة عن محاولة بعض سـائقي المركبات اللحاق بموعد الإفطار والالتزام بقواعد السير.

جدير بالذكر أن مشروع «رمضان أمان» 2019 والذي تنظمه مؤسسة “وقف شباب خير أمة” للأعمال التطوعية بالتعاون مع الادارة العامة للمرور انطلق في أكثر من 38 مدينة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.