رفع تعلیق السفر إلى المملكة

رفع تعلیق السفر إلى المملكة بشروط

كشفت وزارة الخارجية السعودية متمثلة بوكالة الوزارة للشؤون القنصلية، يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، صدور موافقة الجهة المختصة على رفع تعلیق السفر إلى المملكة من الدول المعلق القدوم منها، للمقيمين الذين تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم، والسماح لهم بالعودة إلا بشكل مباشر، على أن تطبق عليهم كامل الإجراءات الاحترازية المعتمدة.

من جهتها، نشرت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تخص قرار رفع تعلیق السفر إلى المملكة‬⁩.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في مايو الماضي، عن إجراءات جديدة حول السفر لبعض الدول التي ما زالت الحالة الوبائية بها ذات مخاطر عالية ومنع السفر إليها قبل الحصول على إذن مسبق. كما أهابت الوزارة حينها بالمواطنين الراغبين في السفر للدول المسموح السفر إليها توخي الحذر والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشارًا للفيروس، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة أيًا كانت وجهتهم.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة، أن اللقاحات المعتمدة في المملكة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، 6 لقاحات، هي: أكسفورد-أسترازينيكا، فايزر-بيونتيك، جونسون آند جونسون، موديرنا، سينوفارم، ساينوفاك.

اقرأ أيضًا:

شراء المقعد الإضافي.. الخطوط السعودية تطلق خدمة جديدة لعشاق السفر

الخطوط السعودية توضح متطلبات السفر خارج المملكة

الخطوط السعودية توقع اتفاقية شراكة مع “جنرال إلكتريك الرقمية”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.