صندوق الصناديق

رسميًا.. “صندوق الصناديق” يمول الشركات الناشئة في التقنية والصناعة والترفيه

أعلن عادل العتيق؛ الرئيس التنفيذي لشركة صندوق الصناديق “جدا”، عن توقيع الصندوق اتفاقيات مشاركة مع 6 صناديق استثمارية؛ لتمويل الشركات الناشئة في قطاعات التقنية والترفيه والصناعة.

وجرى توقيع الاتفاقيات خلال العام الجاري؛ حيث تتوافق مع برامج وأهداف رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحقيق الربحية وخلق وظائف جديدة للمواطنين، ودعم نمو الناتج المحلي.

ومن المرجح أن يشهد العام المقبل 2020 توقيع العديد من الاتفاقيات مع الصناديق للمشاركة في التمويل مع حجم استثمار أكبر، مضيفاً أن الصندوق سيستثمر مع صناديق وطنية وخارجية لها خطط استثمارية للسوق المحلي.

جدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات العامة، أعلن عن الإطلاق الرسمي لشركة صندوق الصناديق “جدا” التي تستثمر في صناديق رأس المال الجريء والملكية الخاصة، كما يبلغ رأس مالها 4 مليارات ريال؛ وتهدف دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحفيزها.

اقرأ أيضًا:

شركة الاتصالات السعودية تطلق سمتها الجديدة رسميًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.