رسميًا.. صندوق الاستثمارات العامة يرعى نزال الدرعية التاريخي

كشف صندوق الاستثمارات العامة، اليوم الأحد، عن رعايته لـ«نزال الدرعية التاريخي»، الذي من المقرر أن يجمع بين آندي رويز وخصمه أنتوني جوشوا؛ ضمن فعاليات موسم الدرعية.

ومن المرتقب أن ينطلق «نزال الدرعية التاريخي» يوم 7 ديسمبر الجاري، في حلبة خارجية وسط المناظر الأثرية لمحافظة الدرعية.

ويترقب الكثيرون حول العالم هذا النزال التاريخي، بعد أن تغلب رويز في يونيو الماضي على جوشوا، ليجمع بين 4 ألقاب عالمية للملاكمة، في ميدان “ماديسون سكوير غاردن” في نيويورك.

من جانبه، قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة: «يسعدني أن أرحب بصندوق الاستثمارات العامة راعيًا رسميًا لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي نستضيفه لأول مرة في المملكة».

وأكد أن الاستثمار في الرياضة هو استثمار في الشعب، لافتًا إلى أن رسالة صندوق الاستثمارات العامة تتسق تمامًا مع رسالة الهيئة العامة للرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن موسم الدرعية يتضمن عددًا من الفعاليات الرياضية الكبرى، بما في ذلك سباق «فورمولا إي» الذي كان نقطة الانطلاق المميزة في أول يومين من افتتاح الموسم، كما سيشهد تنظيم «كأس الدرعية للتنس» لفئة الرجال؛ وجولات الفروسية المؤهلة لأولمبياد «طوكيو 2020»؛ إلى جانب «نزال الدرعية التاريخي» في الملاكمة العالمية، وما يسبقه من مواجهات تنافسية كبيرة.

 

 

اقرأ أيضا:
موسم الدرعية ودعم قطاعي السياحة والترفيه

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.