موعد صرف المعاشات

رسالة من «التقاعد» حول موعد صرف المعاشات المقبل

وجهت المؤسسة العامة للتقاعد رسالة إلى المستفيدين حول موعد صرف المعاشات في إطار التساؤلات الواردة إليها حول تغير الموعد؛ إثر الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا.

وقالت مؤسسة التقاعد إن موعد صرف المعاشات لن يتم تعديله؛ حيث سيتم صرف المعاشات في موعدها المعتاد 25 من شهر مارس الجاري.

وقالت المؤسسة في بيان لها إنها مستمرة في تتنفيذ أعمالها عن بعد؛ في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية للوقاية من فيروس كورونا الجديد، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية كوباء.

ولفتت “التقاعد” إلى أنه تم تفعيل نظام العمل عن بعد لموظفي وموظفات المؤسسة بشكل مباشر، مع الالتزام بتقديم خدماتها للمستفيدين بشكل كامل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

وأكدت المؤسسة على تواجد الختصين في كل المنصات والمسارات المختلفة؛ من أجل إنهاء جميع المعاملات الخاصة بالمشتركين والمتعاقدين وذلك في الفترة ما بين الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلاً على مدار الأسبوع، وذلك عبر الحساب الرسمي للعناية بالعملاء عبر “تويتر”، أو من خلال الاتصالا هاتفيًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 ليلًا من الأحد للخميس، ومن الواحدة ظهرًا حتى 8 ليلًا يومي الجمعة والسبت.

وكانت حكومة المملكة اتخذت عددًا من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتي تضمنت تعليق العمل في القطاعين الحكومي والخاص 15 يومًا مع تفعيل نظام العمل الإلكتروني عن بعد بشكل مؤقت.

اقرأ أيضا:

«ساما»: تعليق تجميد حسابات العملاء البنكية في حالات محددة

استقالة «آندرو قولد» رئيس لجنة المراجعة بأرمكو

«العامة للحبوب» تطرح المناقصة الثانية لاستيراد القمح في 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستضيف محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة

تنظم غرفة الشرقية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، لقاءً تستضيف فيه الدكتور سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.