جائزة الملك فيصل

رئيس هيئة جائزة الملك فيصل يشهد اجتماع لجنة اختيار الفائز بجائزة خدمة الإسلام

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ رئيس هيئة جائزة الملك فيصل، مساء يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير، اجتماع لجنة الاختيار لجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام في دورتها الثالثة والأربعين.

وتضم لجنة الاختيار كل من دولة الرئيس كابين كومارا؛ رئيس وزراء غينيا الأسبق، والدكتور يوسف بن أحمد العثيمينح الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، والدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى؛ الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وفضيلة الدكتور أحمد عبادي؛ الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء في المغرب، وسعادة الأستاذ الدكتور خالد مذكور المذكور؛ عضو هيئه التدريس في كلية الشريعة بجامعة الكويت.

ويجسد فرع الجائزة في خدمة الإسلام أهداف جائزة الملك فيصل في تكريم الجهود البارزة للأفراد أو المؤسسات التي تقدم خدمات متميزة للإسلام والمسلمين.

ويقوم صاحب السمو الأمير خالد الفيصل بعد انتهاء اجتماع لجنة اختيار الفائز بخدمة الإسلام بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة في فروعها الخمسة لعام 2021م، مساء يوم الأربعاء، في مدينة الرياض بحضور عدد محدود من الإعلاميين، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية الحالية، في ظل جائحة كورونا.

وسيتم البث المباشر لفعالية الإعلان عن أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني لجائزة الملك فيصل ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لها في يوتيوب وتويتر وانستغرام وفيسبوك.

وقد ضمت قائمة الفائزين سابقًا بجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام مجموعة من الرؤساء والقادة والعلماء وعددًا من المؤسسات المرموقة، ويُعدُّ مؤهلًا لنيلها كل من خدم الإسلام والمسلمين بعلمه ودعوته، أو قام بجهد بارز ينتج عنه فائدة ملحوظة للإسلام والمسلمين، ويحقق هدفًا أو أكثر من أهداف الجائزة؛ وذلك وفقًا لتقدير لجنة الاختيار.

اقرأ أيضًا:

“سدافكو” تحقق نموًا في صافي الأرباح بنسبة 13%

غرفة الرياض تقدم عددًا من الخدمات عبر بوابة أعمالي

مسرعة التقنية المالية تركز على تسريع نمو الشركات الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى أسبار

ملتقى أسبار يصدر تقريرًا علميًا حول أهمية مراكز الفكر في أوقات الأزمات

أصدر ملتقى أسبار (إحدى المبادرات التابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات)، تقريرًا علميًا جديدًا باللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.