موسم الرياض

رئيس هيئة الترفيه يحتفي بغلاف مجلة رواد الأعمال

أولت الهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة، اهتمامًا خاصًا بتلك الصناعة والفعاليات المتعلقة بها، ومن بينها فعاليات موسم الرياض ؛ الذي بلغ عدد زواره، خلال الأيام الثلاثة الأول، 250 ألف زائر من داخل المملكة وخارجها.

وقد جذب هذا الحدث، وما يُبذل من جهد انتباه مجلة رواد الأعمال؛ كونها داعمًا رئيسًا لكل ما هو جديد، وكونها تأخذ على عاتقها نشر ثقافة ريادة الأعمال، ليس في المملكة فحسب، وإنما في كل الدول العربية؛ حيث لا تترك حدثًا رياديًا، ولا شخصًا نابغة، إلا وتمنحه الدعم اللازم؛ حتى يأخذ حقه من الدعم والاهتمام.

وقد خصصت المجلة غلاف عددها 122 لشهر نوفمبر الجاري لموسم الرياض، وما اشتمل عليه من احترافية في الأداء، وريادة في الأفكار، وابتكار في الإدارة؛ وهو ما دفع المستشار تركي آل الشيخ إلى إعادة نشر غلاف المجلة على حسابه الخاص على تويتر؛ احتفاءً بموضوع الغلاف؛ الذي جاء تتويجًا لجهوده خلال موسم الرياض 2019.

اقرأ أيضًا:

موسم الرياض.. قمة ترفيهية عالمية في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.